إعلان

''الجبهة'' : مرسي والجماعة يحاولون جذب الأنظار قبل 30 يونيو

11:38 م السبت 15 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قال ماجد سامي، الأمين العام لحزب الجبهة الديمقراطية، إن رئيس الجمهورية بقراره قطع العلاقات مع سوريا وغلق السفارة السورية بالقاهرة يعمل على حل مشاكل الدول الأخرى ويترك مشاكل مصر الداخلية، مؤكدًا أن القرارات التي اتخذها مرسي ضد النظام السوري جاءت لدعم الفصيل الذي يتبع الإخوان في سوريا وليس دعمًا للشعب السوري.

وأضاف سامي في تصريحات خاصة لمصراوي: ''نحن ضد سيطرة الإخوان في سوريا كما تسيطر في مصر''، واصفًا القرارات التي اتخذها مرسي ضد سوريا بالمضيعة للوقت.

وأكد الأمين العام لحزب الجبهة الديمقراطية أن رئيس الجمهورية وجماعة الإخوان المسلمين يحاولون عمل أي شيء يجذب الأنظار إليهم قبل فعاليات مظاهرات 30 يونيو

وعن حديث الرئيس حول تركيز جهود القوى السياسية من أجل الإصلاح والتغيير بدلا من الهدم، تساءل سامي: ''ماذا فعل مرسي في المشكلات اليومية التي تواجه حياة المواطنين بالإضافة إلى ملفات مثل أزمة النيل والحفاظ على الآثار وحرية الإبداع ؟''، مؤكدًا أن مرسي ونظامه يقومون بإعدام المثقفين والثقافة في مصر كل يوم.

وعلق الأمين العام لحزب الجبهة الديمقراطية على قول مرسي إنه لم يكن طالبًا للسلطة في يوم، قائلًا:'' طالما الأمر كذلك فليقم الرئيس بالتنازل عن السلطة وعمل استفتاء على وجوده على رأسها فهو فقد شرعيته حينما أصبح هناك دم يحول بينه وبين الشعب المصري''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان