إعلان

تفاصيل المبادرة التي أعلنها حزب الوسط لحل الأزمة الراهنة

04:30 م السبت 15 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ.ش.أ:

دعا حزب الوسط اليوم السبت لعقد اجتماع عاجل لممثلي القوى والأحزاب السياسية في موعد لا يتجاوز الأسبوع الجاري، لإنجاز ما وصفه بمصالحة وطنية شاملة تجنب البلاد الارتباك وسياسية الحشود المتبادلة وحفظ دماء المصريين ومستقبلها.

أعلن ذلك أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط، في مؤتمر صحفي بالمقر الرئيسي بالمقطم، للإعلان عن تفاصيل مبادرة الحزب، التي قال أنه تواصل بشأنها مع أحزاب الوفد والوطن والنور ومصر القوية والتيار الشعبي والتحالف الاشتراكي والدستور ومصر الحرية وغد الثورة والمصري الديمقراطي الاجتماعي والمؤتمر، إضافة إلى أحزاب الحرية والعدلة والأصالة والراية والبناء والتنمية.


واكد ماضي أن الحزب اقترح على ممثلي الأحزاب السياسية ومن بينهم عبد الرحمن شكر، إيهاب شيحة، محمد البرادعي، سعد الكتاتني، عمرو موسى، عمروحمزاوي، حمدين صباحي،عبد المنعم أبو الفتوح، سيد البدوي، أيمن نور، عماد عبد الغفور، يونس مخيون، محمد أبو الغار، وحازم صلاح أبو إسماعيل، أنه يجرى النقاش خلال هذا الاجتماع على مجموعة من القضايا المحددة.

وأوضح أن هذه القضايا تتضمن كيفية تحقيق شراكة سياسية بين كافة المصريين، والموقف من الحكومة الحالية وانتخابات مجلس النواب والموقف من المخاطر الخارجية التي تهدد كيان الدولة المصرية وعلى رأسها مشروع سد النهضة الأثيوبى، إضافة ألى أي موضوعات أخرى يقترحها أي طرف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان