إعلان

العريفى: ''إن تمكن الشيعة من سوريا فالطريق قادم على كل المسلمين''

01:44 م الجمعة 14 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد حجي:

وجه الشيخ محمد العريفي، الداعية السعودي، رسالة إلي المقاتلين بسوريا، قائلا '' أنتم تقاتلون باسم الإسلام فعليكم أالا تتفرقوا إلى فصائل كى يكتب لكم النصر من عند الله''.

وأضاف العريفي، خلال خطبته بمسجد عمرو بن العاص بالقاهرة مخاطباً حكام المسلمين '' لا تحتجبوا دون حاجة المسلمين فى سوريا فإن السكاكين التي يذبح بها أطفال سوريا قادمة إلي أطفالنا وأطفالكم ''.

كما وجه العريفي رسالة إلى علماء المسلمين قائلا '' يا علماء المسلمين من قاتل مسلما فقد قاتله الله فإن إخوانكم فى سوريا يستنصروكم ونصرتكم لهم واجبة وليست تفضلا''.

وعن تقديم الدعم المادي إلى من وصفهم بالمجاهدين فى سوريا، طالب العريفي أصحاب الأموال بتوجيه الدعم المادي إلى المقاتلين فى سوريا، قائلا '' إخوانكم فى سوريا يطلبون منكم مدداً يقاتلون به بدلا عنكم فإن تمكن الشيعة من الحرب فى سوريا فإن الطريق قادم على كل المسلمين''.

وأشار العريفى إلى أن المؤتمر الذى عُقد أمس وجمع علماء أهل السنة بمدينة نصر، أكد على وجوب الجهاد فى سبيل الله، مشيرا الى أنه يلقى هذه الخطبة في مصر لأنه يستحث الخير في المصريين.

إلي جانب ذلك فقد احتشد العشرات من أعضاء حزب الراية بعد الصلاة أمام المسجد للتوجه بمسيرة إلى مسجد رابعة العدوية بالإضافة إلى قيام أعضاء حزب البناء والتنمية بتوزيع استمارات حركة ''تجرد ''، إلى جانب ذلك تواجد عدد من الأشخاص لجمع التبرعات لمنظمة تدعى '' سوريا الغد''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان