إعلان

اتفاق بين ''مصر القوية'' و''6 أبريل'' على التنسيق مع القوى الثورية لـ ''30 يونيو''

10:27 م الخميس 13 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

في إطار المشاورات التي تجرى حاليًا بالساحة السياسية بين القوى المختلفة للتشاور بشأن فاعليات يوم 30 يوليو القادم، ألتقى حزب ''مصر القوية'' اليوم مع حركة ''شباب ٦ أبريل'' وتم خلال اللقاء مناقشة الموقف الخاص بـ٣٠ يونيو وأهمية التنسيق المشترك في ضوء تقارب وجهتي النظر وتم الاتفاق على توسيع دائرة التنسيق مع القوى الثورية والأحزاب الأخرى خلال الأيام القادمة.

وقال خالد المصري، المتحدث الرسمي لحركة شباب 6 أبريل، إن المهندس أحمد ماهر، وهو، وعمر علي أعضاء مكتب سياسي الحركة التقوا وأربعة من المكتب السياسي لحزب مصر القوية على رأسهم محمد الجندي، محمد أمام، اليوم للتناقش بشان فاعليات يوم 30 القادم.

ونوه ''المصري'' إلى أن الحوار تطرق إلى الحديث عن التحركات بيوم 30 المقبل والترتيب له وتقريب وتم التشديد خلاله على ضرورة تقريب جهات النظر بين القوى السياسية المختلفة لتحقيق أقصى استفادة من اليوم.

وأوضح المتحدث الإعلامي للحركة أن كلا أعضاء المكتب السياسي عرضا في البداية وجهة نظرهم بخصوص الأوضاع الحالية وتصوراتهم لـ يوم 30 يوليو القادم.

يذكر أن كلاً من حزب مصر القوية وحركة شباب 6 أبريل قد عقدوا اجتماعات في الفترة الماضية مع عدد من القوى السياسية والتي ستستمر بصورة كبيرة كما أكد القائمون على هذه القاءات خلال الفترة المقبلة لتوحيد وجهات النظر بشان فاعليات يوم 30 القادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان