إعلان

وزير الداخلية: دور الشرطة ''لا يغفله إلا الجهلاء''

12:20 م الخميس 13 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، إنه لا مجال للمزايدة على دور رجال الشرطة، الذى لا تغفل تضحياتهم إلا على الجهلاء ـ على حد تعبيره ـ  مؤكداً أن رجال الشرطة لديهم كل العزم والإصرار على تغليب مصالح الوطن والانحياز الكامل للمواطن، وعدم التعرض لأي متظاهر سلمي في تظاهرات 30 يونيه.
 
وأكد وزير الداخلية، خلال اجتماعه بقطاع مصلحة الأمن العام مع قيادات الوزارة، لاستعرض الإجراءات والخطط الأمنية التي ستنفذها الوزارة لتأمين فعاليات مظاهرات 30 يونيه، أن الوزارة  ملتزمة أمام الجميع ووفقاً للقانون، بتأمين فعاليات هذا اليوم والحرص على سلامة كل مواطن مشارك فيها دون النظر لانتمائه السياسي، والاضطلاع بدورها في حماية المواطن وممتلكاته والمنشآت الهامة والحيوية.
 
ودعا ''إبراهيم'' الجميع بالسعي نحو عدم الخروج عن القانون والالتزام بأُطر التعبير السلمي عن الرأي ، والعمل على ضمان خروج هذا اليوم بالشكل الذى يرسخ قيم ومبادئ الديمقراطية.
 
واستعرض الوزير، الأوضاع الأمنية الراهنة ومعدلات الأداء الأمني خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن الاستراتيجية الأمنية للوزارة تغلب وتنحاز لمصلحة المواطن وتصبوا لتوفير المناخ الآمن لكافة المواطنين والحفاظ على ممتلكاته العامة والخاصة .
 
ونوه على أهمية المتابعة المستمرة والجادة من جانب القيادات لمختلف المرؤوسين والتواصل المستمر معهم للتأكد من توافر مقومات العمل الأمني والتعرف عن قرب على كافة المعوقات والمشاكل ضماناً لحسن معالجتها والتغلب عليها بالأسلوب الأمثل.
 
وأشاد وزير الداخلية خلال الاجتماع بما حققته الأجهزة الأمنية المختلفة من نجاحات وبالتضحيات التي قدمها رجال الشرطة من أجل تحقيق الأمن بالبلاد .
 
وشدد الوزير على عدم التهاون مع العناصر الإجرامية الخطرة التي تروع المواطنين، مشيراً إلى موافقة مجلس الوزراء لرفع مشروع قانون تغليظ العقوبات للمعتدين على رجال الشرطة أثناء تأدية واجبهم لمجلس الشورى لإقراره، وذلك تحقيقاً لأمن رجل الشرطة في ظل تحديات وظروف غير عادية تواجه رجل الشرطة خلال تلك المرحلة، على حد قوله.

 



الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان