إعلان

ننشر خريطة فعاليات ''أسبوع التمرد'' في 7 محافظات استعدادًا لـ30 يونيو

12:04 م الخميس 13 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

أعلنت عدد من القوى والأحزاب السياسية بمشاركة تمرد، اليوم الخميس، عن بدء فعاليات "أسبوع التمرد" الذي يبدأ على مدار اسبوع كامل في عدد من محافظات مصر، استعدادا لمظاهرات يوم ٣٠ يونيو.

ومن المقرر أن يشارك في فعاليات "أسبوع التمرد"، عدد من القوى السياسية مع حملة تمرد، من بينها: التيار الشعبي المصري، حزب الدستور، حزب التحالف الشعبى الاشتراكي، الحزب المصري الديمقراطي، حزب المصريين الأحرار، حزب الكرامة، الحزب الناصري الموحد، الاشتراكيون الثوريون، الجمعية الوطنية للتغيير، حركة كفاية، حركة ٦ أبريل الجبهة الديمقراطية، حركة شباب من أجل العدالة والحرية، الجبهة الحرة للتغيير السلمي، حركة شباب الثورة العربية.

كما سيبدأ أسبوع التمرد، غدًا الجمعة، ١٤ يونيو، ويمتد حتي يوم ٢٠ يونيو، ويشهد استلام استمارات تمرد التي تم جمعها بالإضافة لجمع المزيد من توقيعات المواطنين على سحب الثقة من مرسى والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة، بالإضافة إلى تنظيم مسيرات سلمية حاشدة وعروض فيديو ووقفات وسلاسل بشرية فى ٧ محافظات مصرية، وهى بالترتيب:

الجمعة ١٤ يونيو

بورسعيد - عقب صلاة العشاء - من أمام مسجد العباسي.

السبت ١٥ يونيو

كفر الشيخ - من امام مسجد سيدى طلحة وحتى دوران كفر الشيخ

الأحد ١٦ يونيو

الغربية مدينة طنطا - الساعة ٥ م من امام مبنى المحافظة.

الاثنين ١٧ يونيو

المنوفية - مدينة شبين الكوم.
الثلاثاء ١٨ يونيو

أسيوط - مسيرة من شارع الهلالى الى ميدان أم البطل.

الأربعاء ١٩ يونيو

الإسكندرية "وجارِ تنسيق تفاصيل المسيرة للاعلان عنها".

الخميس ٢٠ يونيو

الدقهلية مدينة المنصورة - الساعة ٦ مسيرة من أمام مبني المحافظة، على أن يعقبها مؤتمر جماهيري حاشد الساعة ٨:٣٠ بميدان المحافظة.

وأكد القوى المنظمة لأسبوع التمرد، على تمسكها الكامل بسلمية فاعلياتها خلال الأسبوع، ودعت جميع المشاركين للإلتزام الكامل بذلك، كما تدعو جميع المواطنين ممن لديهم استمارات حملة تمرد لتسليمها لمنظمي تلك الفاعليات أثناء مشاركتهم فيها.

ومن المقرر أن تعلن هذه القوى وحملة تمرد المنظمين لهذا الأسبوع، عن المزيد من الفاعليات في مختلف محافظات مصر خلال المرحلة المقبلة، وذلك استعدادًا ليوم ٣٠ يونيو.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان