إعلان

وزارة الإعلام تنسق مع الثقافة والأوقاف لإحياء ليالي شهر رمضان المعظم

05:27 م الأربعاء 12 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوى :

عقد وزراء الإعلام والثقافة والأوقاف والدولة لشئون البيئة اجتماعاً، مساء أمس الثلاثاء، لمناقشة خطة التعاون خلال شهر رمضان، حيث ناقش المجتمعون في لقائهم الذي عُقِدَ بمقر وزارة الإعلام تعاون هذه الوزارات في إحياء ليالي رمضان عبر أمسيات دينية وثقافية وفنية بالإضافة إلى أنشطة خاصة بالحفاظ على البيئة والاهتمام بقضية النظافة خلال شهر رمضان المعظم.

واتفق الوزراء على جعل شهر رمضان نقطة انطلاق لتعاون بنـَّــاء يعود على المجتمع بالفائدة، كما اتفقوا على توسيع دائرة التعاون لتشمل وزارات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والتعليم العالي والآثار والسياحة.

من ناحيةٍ أخرى اتفق وزيرا الإعلام والثقافة على وضع خطة لتعاون الوزارتين في تطوير البرامج الثقافية بالتليفزيون المصري إضافةً إلى تطوير المحتوى البرامجي للقناة الثقافية ، وتفعيل التعاون في النشاط المسرحي ونشاط الأوبرا المصرية إضافةً إلى التعاون في تنظيم المسابقات الثقافية ومسابقات اكتشاف المواهب الجديدة.

حضر الاجتماع وزراء الإعلام والثقافة والأوقاف والدولة لشئون البيئة وجمال عبد الستار وكيل أول وزارة الأوقاف وشكري أبو عميرة رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان