إعلان

''6 أبريل'': اشتباكات ''الثقافة'' تشير لاستمرار النظام في الغباء السياسي

11:41 م الثلاثاء 11 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي: 
  
قالت حركة شباب 6 أبريل، إن ما حدث اليوم أمام وزارة الثقافة من اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي وزير الثقافة، مشيرة إلى أن النظام ومؤيديه مستمرون في الغباء السياسي. 
  
واستنكرت الحركة، في بيان لها مساء الثلاثاء، تظاهر مؤيدو النظام أمام وزارة الثقافة بقولها: ''لا نرى في العالم أجمع مؤيدين للنظام يتظاهرون فكيف ذلك وهم من بيدهم صنع القرار؟''. 
وتابعت الحركة :'' ما دأب عليه النظام الحاكم في مصر من إخراج مؤيديه للتظاهر في أي قرار يقوم به، هو بدعه من بِدع نظام فاشي يريد فقط أن يهيمن على مقدرات الأمور في البلاد، لم يتعلم الدرس منذ حشد مؤيديه ليفضوا اعتصام المعارضة أمام الاتحادية، مما أسفر عن استشهاد عشرة مصريين، ويكرر اليوم النظام وأنصاره نفس السيناريو الأحمق في محاولتهم التظاهر أمام وزارة الثقافة محاولين فض اعتصام سلمى لمعارضي وزير الثقافة مما أدى لحدوث مواجهات تهدد حياة المعتصمين والمتظاهرين''. 
  
وأضافت :'' لقد ثبت لكل ذو عقل في مصر أن هذا النظام يصدّر لنا الأزمة تلو الأزمة والكارثة تلو الكارثة مما عرض الأمن القومي والسلم الاجتماعي لمخاطر عديدة''. 
  
وطالبت الحركة في نهاية بيانها النظام ومؤيديه الكف عن تلك الممارسات القمعية الإرهابية ونُحمل النظام الحاكم وأنصاره وجماعته مسئولية الدماء المصرية الذكية التي تهدر في هذا العبث بلا طائل، مؤكدين استمرارهم في دعم المثقفين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان