إعلان

عزبة العسال بشبرا تستقبل محافظ القاهرة بـ''تمرد'' و''ارحل''

11:33 م الثلاثاء 11 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- جهاد الشبيني:

استقبل بعض أهالي عزبة العسال، الواقعة بحي شبرا، أسامة كمال محافظ القاهرة ، وعصام رضوان نائبه للمنطقة الشمالية، بهتاف: ''إرحل.. إرحل''، وورق كتب عليه باللون الأحمر ''تمرد''، وذلك أثناء جولتهم التفقدية، التي أجريت، بالتعاون مع شركة ''سوديك'' للوقوف على آخر التطويرات التي يقوم بها الطرفان بالعزبة.

وفور دخول العزبة، أعرب الأهالي عن استياءهم من تواجد المحافظ ونائبه، مؤكدين أنه لا يقوم بأي تطويرات للمنطقة، وأنه لا يوفر لهم الاحتياجات الأساسية، كتوصيل لماء والكهرباء وشبكات الصرف الصحي، وأنه يأتي لينظر في وجوههم ثم يرحل، دون تقديم أي مساعدة.

وفي محاولة من إحدى سيدات المنطقة للتعبير عن مشكلتها لـ''رضوان''، بخصوص استكمال التطوير في الحارة التي تسكن بها، رد عليها قائلًا: ''انتي باين عليكي بتتفرجي على برامج التلفزيون بالليل كتير''، وتحول بحديثه إلى سيدة أخرى: ''إحنا بنشتغل والست مش عاجبها''.

ولم تستغرق الجولة التي أجراها المحافظ أكثر من 15 دقيقة، شابتها تعليقات اعتراض من قِبل المواطنين، الذين قال أحدهم لـ''كمال'': ''لو دخلت جوه العزبة هتضرب''، وتشير إحداهن: ''قسم شبرا كلم تجار المخدرات الصبح عشان يشيلوا بضاعتهم لأن سيادته جاي''، وتساءل آخر مستنكرًا: ''هو بيجي يعمل حاجة؟!''، وتابع: ''بيشوف وشنا ويمشي، ولا بيسمع ولا بيحل ولا بيعمل حاجة''.''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان