إعلان

عفيفي:عقيد شرطة ''إخواني'' أرشد لقتل''شهيد سيناء''.. والأمن: كلام لايستحق الرد

11:03 ص الثلاثاء 11 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أشرف سويلم وسحر عزام:

كشف عمر عفيفي، عقيد الشرطة المتقاعد والمتواجد بالولايات المتحدة الأمريكية، أن مقتل ضابط الشرطة محمد أبو شقرة في سيناء جاء بسبب عقيد شرطة تابع لجماعة الإخوان المسلمين، بتسليم أبو شقرة لجماعة التوحيد والجهاد لقتله - على حد قوله.

وقال عفيفي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' اليوم الثلاثاء: ''عقيد شرطة إخواني أرشد الإرهابيين وسلمهم الشهيد أبوشقرة (تسليم أهالي)، وإليكم نص الرسالة التي وصلتني من ضابط شرطة محذوف منها الأسماء، وأطالب سيادتكم بالتواصل مع أهل الشهيد أبو شقرة ومدهم بنفسه بالأسماء وعلى مسؤوليته، وصل لنا معلومات بأن اللي سلم الضابط المتوفي إلى رحمة مولاه وسلمه تسليم أهالي لجماعة التوحيد والجهاد هو ضابط عقيد من مديرية أمن جنوب سيناء''.

وأشار عفيفي إلى حذفه اسم الضابط العقيد واسم صاحب السيارة التي ارتكبت بواسطتها الحادث، طالبا من ضابط الشرطة الذي أرسل له هذه الرسالة التواصل مع أسرة الضابط الشهيد.

ومن جانبه علق اللواء سميح بشادي، مدير أمن شمال سيناء على تصريحات عفيفي قائلا:'' هذا الكلام لايليق بالطبع للرد عليه، ولكن سنظل مستمرون في البحث والتحري من أجل الوصول للجاني، ولن نصرح بكافة التفاصيل في هذا الصدد كون أن هنلك إجراءات ضمن التحقيقات سرية سيتم الكشف عنها قريبا عقب القبض على الجناة.

وأكد أن هناك فريق عمل على أعلى مستوى يواصل مهامه لتحقيق هدف الشرطة في هذه المهمة، ولن نترك الجناة ونتوعدهم وأمثالهم، بالقبض عليهم وتقديمهم للعدالة، من أجل دم الشهيد محمد سيد عبد العزيز لن يضيع هباء وفى اعناقنا جميعا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان