إعلان

تهاني الجبالي: مصر تورث الآن في إطار الأهل والعشيرة والجماعة

10:51 ص الإثنين 10 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - سحر عزام:

أكدت المستشارة تهاني الجبالي نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق، أن مصر الإقليم أصبحت مهددة من خلال مخططات التقسيم التي تجري على أرض الواقع في سيناء ومنطقة قناة السويس وحدود مصر الجنوبية، مضيفة، بإن "مصر الآن تورث في إطار الأهل والعشيرة والجماعة".

وأضافت الجبالي خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح أون" المذاع على قناة "أون تي في"، صباح اليوم الاثنين: "الشعب المصري ذواق للديمقراطية ولكنه لن يقبل بمن يقول أنا جيت بالصندوق وهطلع روحكم، وإجراء أي استفتاء او انتخابات يجب أن يراعي البيئة الحاضنة لأي انتخابات نزيهة من خلال وجود كيان وطني مستقل يشرف على الانتخابات وضمان عدم استخدام دور العبادة في الدعاية الانتخابية ووجود قاض على كل صندوق ولجنة انتخابية".

وتابعت: "نحن الآن في لحظة فاصلة الدولة المصرية تكون أو لا تكون، مصر الدولة تنتهك وتهدد في أركانها، والآن تنتهك حرمة الوطنية المصرية".

وأشادت تهاني الجبالي بعد ذلك بحملة تمرد الداعية لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، واصفة إياها بحركة إبداع الشبابي والشعبي. لافتة إلى دور حركة الدفاع عن الجمهورية والتي تضم 100 شخصية مصرية بهدف الدفاع عن الجمهورية المصرية ومكوناتها وقيمها والدفاع عن مقومات الدولة الوطنية المصرية والتراكم التاريخي للجمهورية المصرية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان