إعلان

سمر فرج فودة: عفو مرسي عن قتلة والدي دليل موافقته على اغتياله

09:49 ص الإثنين 10 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكدت سمر ابنة الكاتب والمفكر الراحل فرج فودة، أن خروج قتلة والدها بعفو رئاسي من الرئيس محمد مرسي يعني موافقته وتأييده على اغتيال والدها مطلع التسعينات، متسائلة: ''لماذا هؤلاء لو السبب طيبة قلب فمن الأولى العفو عمن سد ليسد جوعه أو الأرامل الذين استدانوا من أجل تزويج بناتهن''.

وأضافت سمر خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج ''هنا العاصمة'' المذاع على قناة ''سي بي سي'' مساء أمس الأحد: ''صفوت عبدالغني أحد المتهمين الأساسيين في مقتل والدي فرج فودة يسن ويشرع لنا القوانين الآن في مجلس الشورى باعتباره ممثل حزب البناء والتنمية، واغتيال والدي تم بعد شهر واحد من مناظرة شهيرة في معرض الكتاب مع نائب مرشد جماعة الإخوان مأمون الهضيبي والشيخ محمد الغزالي كشف من خلالها فودة ضعف الفكرة والحجة لدى الفريق الذي ينادي بالدولة الدينية''.

وتحدثت ابنة فرج فودة بعد ذلك عن العلاقة القوية التي ربطت والدها بالفنان عادل إمام والتي جعلته أول الحاضرين للمستشفى بعد سماع خبر اغتياله، لافتة إلى تقديم شخصية والدها في فيلم الإرهابي لعادل امام حيث أدى شخصيته الفنان محمد الدفراوي.

وأكدت سمر فرج فودة أن والدها الراحل كان مفكر وكاتب إسلامي وسيظل الخطر الأكبر على أحفاد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين حتى بعد وفاته .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان