إعلان

قنديل: مستقبل مصر يبشر بالخير رغم المرحلة الصعبة التي نمر بها

10:12 ص الثلاثاء 09 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيروبي - أ ش أ:

أكد الدكتور هشام قنديل - رئيس مجلس الوزراء - أن مستقبل مصر يبشر بالخير وأن هناك ضوءا ساطعا في نهاية النفق رغم المرحلة الانتقالية الصعبة التي نمر بها حاليا مؤكدا انه لن يبنى مصر إلا أبنائها داعيا كافة المواطنين إلى بذل المزيد من الجهد والعمل .

وقال قنديل خلال لقائه مع الجالية المصرية بكينيا، اليوم الثلاثاء، إن الحكومة تعمل على الإصلاح فى العديد من المجالات ولكن بشكل تدريجى حتى يتقبل المواطن هذه الإصلاحات، مشيرا إلى أن الحكومة تعمل وسط أجواء صاخبة وتظاهرات مستمرة إلا أنها عازمة على السير قدما على طريق الإصلاح في مختلف المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية 0.

وأضاف قنديل: '' إننا لدينا أمل فى أن نصل إلى الانتخابات البرلمانية فى أقرب فرصة ''، مشيرا إلى من يطالب بتغيير الحكومة قبل الانتخابات يعرف تماماً ان هذه الحكومة ليس لديها القدرة على تزوير الانتخابات فهناك إشراف قضائي كامل عليها ولجنة عليا مستقلة ونظام لا يسمح بالتزوير.

وقال رئيس الوزراء '' إننا نعمل على تفعيل الإصلاح الاقتصادي والحصول على قرض صندوق النقد الدولى باعتباره شهادة إيجابية للاقتصاد المصري''، كما أشار إلى انه يجرى التصالح مع المستثمرين الجادين بشكل قانونى وذلك بعد سدادهم لحق الدولة بالإضافة إلى العمل على فتح أسواق جديدة أمام المنتجات المصرية فى الخارج ودعم الساحة .

وتطرق رئيس الوزراء إلى الإجراءات التي تتخذها الحكومة فى إطار إصلاح منظومة الخبز وكذلك توزيع السولار والبنزين بالكوبونات والعمل على توفير المحروقات لتلافي مشكلة انقطاع الكهرباء.

وفيما يتعلق بالأمن، قال قنديل: '' إنه يجرى العمل بشكل تدريجى على تطوير منظومة الأمن من خلال توفير التسليح والتدريب الملائم لجهاز الشرطة''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان