إعلان

حزب مصر يرحب بالسياحة الإيرانية ويطالب بمحاسبة المقصرين في أحداث الكاتدرائية

07:25 م الثلاثاء 09 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ.ش.أ:

أكد حزب مصر الترحيب بالسياحة الإيرانية، مشددا على أن مصر ترحب بجميع أنواع السياحة ومن جميع الجنسيات، وأن هويتها يصعب التأثير عليها وأنها راسخة ولم تتأثر على مدار التاريخ والعصور.

وأشار وليد عبد المنعم، المتحدث الرسمي للحزب، في تصريحات له اليوم الثلاثاء، إلى أن المكتب السياسي للحزب ناقش الأوضاع الراهنة معلنا موقفه الاستنكاري من أحداث الفتنة الطائفية ومطالبته بمحاسبة الاطراف المسئولة عن الاعتداء على الكاتدرائية أو عن التفريط فى حمايتها.

وأضاف أن الحزب قرر الاتفاق على تجديد مطالبة رئاسة الجمهورية وجميع السلطات لتنفيذ حكم المحكمة الخاص بالنائب العام ، كما أكد أهمية تشكيل حكومة وحدة وطنية بدلا من الحكومة الحالية وان الاحتياج لذلك يزيد يوما عن يوم.

وأوضح أن المكتب السياسي للحزب وضع خطة لمجموعة الندوات واللقاءات المتخصصة والتي سينظمها من خلال الخبراء والمتخصصين من أعضائه لمناقشة العديد من الموضوعات الهامة مثل قانون الصكوك والسياحة والصحة والسكك الحديدية وقضايا المرأة وقضايا التعليم، وذلك في إطار الدور التنموي للحزب، كما ناقش اللائحة الداخلية التي تم الاتفاق على اعتمادها فى اجتماع الهيئة العليا القادم للحزب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان