إعلان

بالفيديو.. قيادي سلفي للسفير الإيراني: ''أنت صغير''..ومرسي نقض وعده

10:11 م الأحد 07 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

قال وليد إسماعيل، رئيس ''ائتلاف المسلمين للدفاع عن الصحب والآل''، إن المتظاهرين حاصروا منزل القائم بأعمال السفير الإيراني، مجتبي أماني، لـ''إيصال رسالة له إن بيتك ممكن متخرجش منه، لو السياحة الإيرانية وصلت القاهرة''، ونقول له''انت صغير''.

قيادي سلفي للسفير الإيراني: أنت صغير ..ومرسي نقض وعده

شاهد الفيديو

برنامج أنا المصري

وأضاف ''إسماعيل'' في مداخلة هاتفية ببرنامج''أنا المصري'' المذاع على قناة ''نور الحكمة''، أنه في حال استمرار توافد السياح الإيرانيين سيتم التصعيد وسيصل إلى ''مؤسسة الرئاسة من خلال عمل مليونيات ومظاهرات ومسيرات إلى مقر الرئيس محمد مرسي''.

وهاجم رئيس ائتلاف الدفاع عن الصحب والآل، الدكتور محمد مرسي، قائلاً: '' مرسي قبل الانتخابات قالنا إن الشيعة خط أحمر، وبعدما اعتلى الكرسي فوجئنا إن التصريحات دي كلها ذهبت أدراج الرياح ولم نجد منها شئ''، محذراً: ''إيران لها خطة دينية تقوم على تصدير المد الشيعي للبلدان العربية أجمع''.

وشدد على أن الشعب المصري لن يقبل بنشر المذهب الشيعي في مصر ولو أرادت إيران نشر المذهب فلن تتمكن وسنقف ضد ذلك، وحول تصريح السفير الايراني الذي يقول فيه'' ايران لا تفكر في موضوع نشر المذهب الشيعي وانا موجود في القاهرة منذ 8 سنوات ولو كنا نريد نشر المذهب الشيعي لفعلنا'' قال وليد اسماعيل ''هذا الكلام خطير ويجب أن ترد عليه الرئاسة لأن هذا يعني أن الامر بأيديهم هم ولا تضع اعتبارا لمصر أو رئاستها''.

وكانت مجموعة من السلفيين قد تظاهروا أمام منزل القائم بالأعمال الإيراني، في محاولة لاقتحامه، إلا أن قوات الأمن حالت دون ذلك، ومنعتهم من دخول المنزل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان