إعلان

بالفيديو.. ''ستيوارت'' لـ''مرسي'': ''لديك دبابات.. فلماذا تقلق من باسم يوسف؟''

12:09 ص الأربعاء 03 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

انتقد الإعلامي الأمريكي الساخر ''جون ستيوارت'' الرئيس محمد مرسي خلال تقديمه برنامج ''ذا ديلي شو'' معترضاً على التضييق على برنامج "البرنامج" الذي يقدمه الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف قائلاً " لقد سخر باسم يوسف من قبعتك ومن قلة أداءك الديمقراطي الموعود، لماذا أنت قلق أنت رئيس مصر ولديك جيش.. هو لديه برنامج أنت لديك الدبابات والطائرات ونحن نعلم لأنه مازال لدينا إيصالات الدفع".

ستيوارت لمرسي: لديك دبابات فلماذا تقلق من باسم يوسف؟

شاهد الفيديو

باسم يوسف

وأضاف ستيوارت "إسكاتك للكوميديا لا يؤهلك لتكون رئيساً لمصر,, فقط رئيساً لـ  NBC"، وتابع " عندما تكون قوي يجب أن تتغاضى عن الأمور التافهة ..أنا أعلم ذلك لأنني تافه طوال الوقت"، وأبدى استيائه من توجيه تهم لباسم يوسف لإهانته لمصر والاسلام قائلاً "أنا أعرف باسم,, باسم صديقي وأخي وأكثر شئ يحبهما من قلبه هما مصر والإسلام".

ستيوارت لمرسي: لديك دبابات فلماذا تقلق من باسم يوسف؟

شاهد الفيديو

باسم يوسف

وتابع ستيوارت سخريته " أنا آسف لابد أن تسمع ما نقوله عن رئيس يفترض أننا نحبه - يقصد باراك أوباما .. أنت رئيس مصر ووريث من أعظم البلاد والشعوب في التاريخ .. الشعب الذي اخترع الحضارة"، وعرض مقطع من انتقاده لرئيس الولايات المتحدة قال فيه "براك أنت تدخن كثيراً رئتيك هي الشئ الوحيد الأسود عنك.. شعار حملتك الانتخابية هو أجل نستطيع.. نعم نستطيع لكن هل ينبغي علينا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان