إعلان

وزارة الداخلية تستضيف دورة تدريبية لضباط الإنتربول الدولي بالشرق الأوسط

05:29 م الأحد 28 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمال ومحمد مهدي:

بدأت اليوم الأحد فعاليات الدورة التدريبية لضباط وموظفي المكاتب المركزية الوطنية للإنتربول بدول الشرق الأوسط، والتى يتم تنظيمها بالتعاون بين وزارة الداخلية والأمانة العامة للمنظمة الدولية للشرطة الجنائية (إنتربول) بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر خلال الفترة من 28 ابريل حتى 2 مايو 2013 .

ويشارك في تلك الفاعليات،30 متدرب من عشرة دول عربية هى ( المملكة الأردنية الهاشمية – الجمهورية التونسية – جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية – المملكة العربية السعودية – جمهورية السودان – دولة الكويت – الجمهورية اللبنانية – سلطنه عمان – ليبيا – جمهورية مصر العربية).

وأعرب اللواء حمدي الجزار مدير أمن البحر الأحمر،  خلال كلمته نيابةً عن وزير الداخلية، عن ترحيبه بالسادة المشاركين من الدول العربية الشقيقة ونقل تحيات الوزير واهتمامه بفعاليات الدورة وتمنياته لهم بإقامة طيبة بمدينة الغردقة والاستفادة بكل ما يُقدم إليهم من مادة علمية ومعلومات توفرها قواعد بيانات الإنتربول من أجل تفعيل التعاون الدولى ومكافحة الجريمة العابرة للحدود وملاحقه مرتكبيها على المستوى الدولي.

من جانبهم أعرب ممثلي المنظمة الدولية للشرطة الجنائية عن شكرهم لوزارة الداخلية المصرية لاستضافة هذه الدورة والدعم الدائم الذى تقدمه مصر لأنشطة المنظمة المختلفة فضلاً عن إشادتهم بحفاوة الاستقبال والمستوى التنظيمي المتميز.

وأكد مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية إن الدورة التدريبية تستهدف زيادة التعاون الدولى وتبادل الخبرات بين الدول العربية ومنظمه الإنتربول، والتأكيد على حرص مصر لدعم الأنشطه المختلفة للمنظمة الدولية للشرطة الجنائية (إنتربول) على المستوى الدولى من أجل أداء رسالتها الرئيسية والتى تستهدف (جعل العالم أكثر أمناً) .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان