إعلان

بالفيديو..''عبد الماجد'' يكشف أسباب استقالته من الجماعة الإسلامية

08:00 م الأحد 28 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

أكد الشيخ عاصم عبد الماجد القيادي بالجماعة الإسلامية، أنه تقدم باستقالته قبل شهر من الآن، من مجلس شورى الجماعة وليس من الجماعة ذاتها، كاشفا عن رفض أعضاء المجلس الاستقالة، وهو من جهته أبلغهم أن سيعرض استقالته على الجمعية العمومية التي ستنعقد الشهر المقبل.

عبد الماجد يكشف أسباب استقالته من الجماعة الإسلامية

شاهد الفيديو

عبد الماجد يكشف أسباب استقالته

ونفى عبد الماجد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محسن عيد في برنامج ''أنا المصري'' على قناة نور الحكمة، أن يكون هناك صلة بين إعلان الاستقالة، وبين توقيت مليونية تطهير القضاء، موضحًا أن اختيار اسم ''تطهير القضاء'' للمليونية التي نظمت أمام دار القضاء العالي قبل أيام، جاء باقتراح من الإخوان المسلمين وليست الجماعة الإسلامية هي من اختارته أو وافقت عليه.

وأكد أن البلاد الآن في حاجة لمحاربة الثورة المضادة وليس محاربة الفاسدين في القضاء فقط بل الثورة المضادة سواء ممن هم في جهاز الشرطة أو الجهاز القضائي أو المؤسسات المختلفة.

وكشف عن السبب الحقيقي للاستقالة وهو أن الفترة الراهنة تحتاج إلى عمل حيوي شعبي ثوري لمواجهة الثورة المضادة بلا حدود، بمعنى أن أي موقف تتخذه الثورة المضادة لابد وأن يتخذ الشعب موقف مضاد ومماثل له، مشيرًا إلى أن أي حسابات التي أحيانا تقيد الحركة فهو يريد أن يتحرر منها لآن الثورة الآن في خطر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان