إعلان

توافد المتظاهرون على ميدان التحرير استعدادًا للانطلاق في مسيرة إلى دار القضاء

03:44 م الأحد 28 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي:

توافد عشرات النشطاء السياسيين من أعضاء أولتراس ثورجي وعدد من الحركات الثورية المعارضة، اليوم الأحد، على ميدان التحرير، استعدادًا للانطلاق في مسيرة إلى دار القضاء العالي للتنديد بالملاحقات القضائية للنشطاء السياسيين والمطالبة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين على خلفية اتهامهم في أحداث الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن المركزي، بمحيط قصر الاتحادية بمصر الجديدة.

ورصد مراسل مصراوي، وجود زجاجات فارغة وجراكن بنزين بحوزة المتظاهرين الذين تجمعوا ببداية شارع محمد محمود قبيل انطلاق المسيرة.

وعلى قرع الطبول، ردد المحتجون مجموعة من الهتافات المناهضة  للرئيس مرسي ووزارة الداخلية والنائب العام المستشار طلعت عبد الله، كان منها " الشعب يريد إسقاط النظام، اعتقلونا يا تفرجوا عنهم .. كنا شركاء في نضالهم، الداخلية .. بلطجية"، "البلطجي ابو درع وشومة .. اللى مسمي نفسه حكومة"، "اكتب على حيط الزنزانة .. حبس النشطاء عار وخيانة".

كما رفعوا لافتات منها ''الشعب يريد إسقاط النظام"، "يا اللى بتسأل احنا مين ..احنا كل المصريين"، "اقتل 1 واقتل 100 مش هتنسونا القضية"، "اقتل 1 واقتل 100 لسه الثورة زى ما هي''.

وطالب المشاركون بالمسيرة بضرورة الإفراج عن المعتقليين السياسيين، ورد وزارة الداخلية بسبب كثرة انتهاكاتها بحق المصريين، وعزل النائب العام الذى يكيل بمكيالين لصالح جماعة الإخوان المسلمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان