إعلان

عشرات الضباط الملتحين يتظاهرون أمام الاتحادية لمطالبة مرسي بإعادتهم للعمل

01:09 م الأحد 28 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فيصل يوسف:

نظم العشرات من الضباط الملتحين وعدد من الحركات والقوى الإسلامية، وقفة احتجاجية، ظهر اليوم الأحد، أمام قصر الاتحادية بمصر الجديدة، لمطالبة الرئيس محمد مرسي بإعادتهم للعمل مرة أخرى بعد اقصائهم باعتباره القائد الأعلى لهم.

وردد المتظاهرون، هتفات منها "يالا يا مرسي خذ قرارك سنة طه في انتظارك"، و"باللحية راجعين  راجعين رغم أنف الحاقدين"، و"بايعناك بايعناك"، كما رافعوا لافتات كتبوا عليها "تنفيذاً لأحكام القضاء .. نطالب بعودة الضباط"، وعدة شعارات أخرى تطالب بعودتهم للعمل.

ومن جانبه، قال هاني الشاكري، المتحدث باسم الضباط الملتحين، في بيان له أمام القصر الجمهوري، "إننا نريد أن نأخذ حق شرعي وقانوني، وهو اتباع سنة رسولنا محمد في إعفاء لحانا، خاصة وأننا نعمل في هيئة مدنية وليست عسكرية وهي جهاز الشرطة"، مؤكداً أن هذا المطلب طالبوا به جهاز الداخلية منذ تنحي الرئيس السابق حسني مبارك.

كما طالب الضباط الملتحين، أمن الاتحادية، بدعوة أحد المسؤولين في مؤسسة الرئاسة للخروج لهم، لتحديد موعد لهم مع الرئيس محمد مرسي لحل قضيتهم، فيما خلى محيط القصر من أي عناصر أمنية لتأمينه، والاكتفاء بوضع الحواجز الحديدية أمام البوابات الرئيسية للقصر فقط.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان