إعلان

طلاب المدينة الجامعية بالقاهرة يقطعون شارع ثروت للمطالبة بإقالة المدير

02:41 م الجمعة 26 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آية رمزي:

قطع العشرات من طلاب المدينة الجامعية بجامعة القاهرة، بقطع شارع ثروت بالجيزة، عقب أدائهم صلاة الجمعة في مسجد المدينة، مطالبين بعزل مدير المدينة د. عز سعود، ورفضهم ما وصفوه بـ" الفساد المالي والإداري بالمدينة وعدم صرف وجبات التغذية للطلاب".

وقد أعلن الطلاب عن نيتهم للاعتصام المفتوح، مؤكدين على أن مطالبهم تتمثل في إقرار اللائحة الطلابية للمجلس الطلابي بالمدن، ومحاسبة المسئولين عن توقف التغذية الأيام الماضية، والكشف عن الميزانية الحقيقية التى تمت بها صيانة المباني، بالإضافة إلى إقالة نائب رئيس الجامعة، والخبير الوطني، والمدير العام.

من جانبه، قال أحمد النشرتى أحد طلاب المدينة المتظاهرين، إنهم دعوا اليوم لهذه التظاهرة، بسبب استمرار المشاكل التى لا تريد إدارة المدينة حلّها، وخاصة مشاكل وجبات الغذائية للطلاب، مضيفاً أنه تم صرف وجبة الغذاء أمس للطلاب بدون اللحوم التى كان يجب أن تصرف معها.

وأضاف النشرتى أن مدير المدينة د. عز سعود يرفض مقابلة طلاب المدينة، ويرفض اعتماد لائحة المدن مما يجعل المجلس الطلابي، والذى يمثل اتحاد طلاب المدينة بلا صلاحيات، مضيفا أن ذلك ما جعل الطلاب يقرروا الخروج اليوم بعد صلاة الجمعة فى مسجد المدينة للتظاهرة.

واشار النشرتى إلى أنهم دعوا للاعتصام بشارع ثروت التى توجد به المدينة الجامعية، ولكنهم لم يقوموا بالتأكيد بعد على نيتهم للاعتصام، وأن ذلك سيتوقف على مدى استجابة إدارة المدينة لتظاهرهم والاستماع لهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان