إعلان

جامعة القاهرة: وقف قبول طلاب جدد بإعلام التعليم المفتوح

03:58 م الخميس 25 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آية رمزي:

 وافق مجلس جامعة القاهرة، في اجتماعه أمس الأربعاء، برئاسة الدكتور حسام كامل رئيس الجامعة، على قرار مجلس كلية الإعلام الطارئ، والذى انعقد يوم الاثنين الماضي، والخاص بعدم قبول طلاب جدد في برنامج الإعلام بنظام التعليم المفتوح، اعتباراً من الفصل الدراسي القادم، لحين حل المشكلات المتعلقة بالمطالب المالية لأعضاء هيئة التدريس بالبرنامج.

 وأهاب المجلس في بيان له، اليوم الخميس، بأساتذة كلية الإعلام أن يؤدوا التزامهم الأدبي نحو الطلاب المسجلين حالياً في البرنامج، بالتدريس لهم حرصاً على مصلحتهم ومواصلتهم تلقى التعليم حتى تخرجهم، لحين حل المشكلات العالقة وصدور اللائحة الجديدة للتعليم المفتوح، المقرر اعتمادها في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات.

 كما قرر مجلس الجامعة، زيادة إجراءات عملية تأمين وحماية الكليات والمدن الجامعية التابعة للجامعة، بزيادة أفراد الأمن المدني وتدريبهم، وسرعة الانتهاء من تركيب كاميرات المراقبة ودراسة إمكانية توفير البوابات الإلكترونية، وزيادة كفاءة الدوريات الليلية لأمن الجامعة حول أسوار الحرم الجامعة والكليات الخارجية، وكذلك تفعيل تأمين المدن الجامعية والمستشفيات من الخارج، وتكوين فرق لإدارة الأزمات.

 واستعرض مجلس الجامعة، تقرير اللجنة المشكلة لتحديد احتياجات الكليات الجامعية في المرحلة الأولى لتوسعات الجامعة في  أرض بين السرايات، والتي تم إعادتها للجامعة والمخصصة لمرحلة البكالوريوس، والتي تشمل مدرجات تعليمية ومحاضرات وتدريب وذلك حسب الاحتياجات الفعلية لها.

 وقد تضمن المجلس في اجتماعه مناقشة الاحداث التي شهدتها جامعة القاهرة مؤخراً، وشملت كليتي الهندسة والصيدلة والمدينة الجامعية للطالبات والإجراءات التي تم اتخاذها لاحتواء تلك الأحداث التي شهدتها الجامعة في الآونة الأخيرة، مؤكداً على ضرورة الاستمرار في التعامل بحكمة مع كافة المواقف والمشكلات التي يواجهها المجتمع الجامعي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان