إعلان

ائتلاف أفراد الشرطة: نرحب بقرار الوزير بانتخابات النادي..ولدينا تحفظات

09:24 م الخميس 25 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مهدي ومحمد جمال:

قال الأمين حسن شندي، المتحدث الإعلامي باسم الائتلاف العام لأمناء وأفراد الشرطة، إن قرار اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، بشأن انتخابات النادي العام لأفراد الشرطة، حلم طال انتظاره، مؤكدًا ترحيب الائتلاف بوجود كيان قانوني يدافع عن أفراد الشرطة ويطالب بحقوقهم ويقدم رؤيتهم للإصلاح والتطوير.

وأضاف ''شندي''، أنه رغم سعادة أفراد الشرطة، لكن هناك بعض التحفظات على بعض البنود التي يتضمنها القرار، منها المادة الثانية، التي تشير إلي انتخاب 9 أعضاء من مختلف الرتب، وطالبوا بتغييرها بحيث يختار الأفراد من يمثلهم بدون النظر إلي رتبته، بالإضافة إلى الفقرة الرابعة من المادة الثانية والتي جاء بها إن عدد مجلس الإدارة الفرعية 4 و2 مدنين، لقلة عددهم.

وأكد المتحدث الإعلامي باسم الائتلاف العام لأمناء وأفراد الشرطة، أن ائتلاف الشرطة تقدم بتلك التحفظات إلي اللواء عادل رفعت، مساعد وزير الداخلية لشئون الأفراد، الذي أكد لهم أنه جاري تعديل تلك البنود، حسب قوله.

كان وزير الداخلية، قد أصدر قرارًا رقم 677 لسنة 2013 الخاص بإنشاء النادي العام لأفراد الشرطة والأندية الفرعية بالمحافظات، تلبية لمطالب أفراد الشرطة الذين طالبوا بوجود نادي لهم، أعضاءه بالانتخاب، يمثلهم أمام الوزارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان