إعلان

القوى الإسلامية تؤجل ''مليونية الغد'' لمناقشة قانون السلطة القضائية ( صور)

02:04 م الخميس 25 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

أكد عدد من القوى السياسية تأجيل الدعوة لمليونية، والتي كان من المقرر الخروج بها الغد، إلى الجمعة المقبلة، لإتاحة الفرصة لمناقشة قانون السلطة القضائية.

وقالت القوى في بيان لها بمؤتمر صحفي نظمه حزب الأصالة، ظهر اليوم الخميس، بمقره بمدينة نصر،، ''في إطار متابعتنا للمستجدات على الساحة المحلية، وبعد أن قدمت مشروعات قوانين خاصة بالسلطة القضائية من عدة فصائل سياسية لمجلس الشورى وإقرار مناقشتها من قبل المجلس وبعد أن لمسنا الجدية من المجلس في مناقشة القانون وإصداره''.

وقررت القوى، تأجيل الدعوة لمليونية الجمعة، وذلك لتوفير مناخ من الهدوء لمناقشة القانون في إطار من العقلانية والحرص على مصلحة القضاء التي هي من مصلحة الوطن.

وأضافت باستمرار مراقبتها للأوضاع والتأكيد على ضرورة إعمال مبدأ العدالة على الجميع بما يكفل إصلاح كافة مؤسسات الدولة بما يحيي الحلم والأمل الذي قتل في قلوب الشعب المصري.

وحذرت القوى، جميع المفرطين في حق الوطن والمتأمرين الداعين لاختراق سيادته من استمرار العبث في البلاد.

وأكدت على أن مصر ستظل حرة عزيرة الجانب لن تخضع لأي قوة خارجية، ولن تتمكن قوى الرجعية والتخلف من إرجاع عقارب الساعة للوراء وإخضاع البلاد، ضرورة العمل على تمكين الشباب من المشاركة الجادة والفعالة في إدارة البلاد في تلك المرحلة الحساسة التي يمر بها الوطن.

وأشارت باستمرار التواصل بين جميع القوى السياسية والتيارات الثورية والوطنية الموقعة على ذلك البيان من أجل دعوة جموع الشعب المصري للتحرك في حال حدوث ما يعيق مسيرة الإصلاح والبناء.

وطالبت القوى، مؤسسة الرئاسة بتحمل مسئولياتها كاملة تجاه استكمال مؤسسات الدولة، والضرب علي أيدي العابثين بأمن واستقرار الوطن، واتخاذ التدابير والقرارات اللازمة والتي تحقق ما يتمناه شعب ثار من الحرية والكرامة واستقلال الإرادة.

وضمت القوى المشاركة في المؤتمر عدد من الأحزاب والحركات على رأسهم حزب الأصالة، والوسط، العمل الجديد، الحرية والعدالة، البناء والتنمية، الإصلاح، وحركات الائتلاف العام للثورة، الجبهة الثورية لحماية الثورة.

مؤتمر صحفي ينظمه حزب الأصالة لمتابعت المستجدات على الساحة المحلية
مؤتمر صحفي ينظمه حزب الأصالة لمتابعت المستجدات على الساحة المحلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان