إعلان

تعليقاً على استقالة جاد الله.. حماد: ''الكل بيضحك على الكل''

09:30 ص الأربعاء 24 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:
 
علق الدكتور يسري حماد، نائب رئيس حزب الوطن، على استقالة المستشار محمد فؤاد جاد الله، مستشار الرئيس السابق للشؤون القانونية، قائلاً: ''المستشار جاد الله استقال بست صفحات تم إعلانها على الملأ وفي جميع الفضائيات، فلم يكن العيب فيه بل العيب فيمن اختار المستشارين، فهي فاتورة انتخابية تم سدادها بعيدا عن كفاءات الشخصيات والصلاحية لقيادة دولة عظيمة ترنو للريادة''.
 
وأضاف حماد، في تصريحات له صباح اليوم الأربعاء، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، هذا عيب الجهات والأحزاب الذين رشحوا اشخاصا لايصلحون للعمل في شركة فما بالكم بدولة، واسألوا عن السير الذاتية لكل منهم، وهذا عيب من رشح بعضهم وهو يعلم استغلاله لمنصبه وتعيينه أبنائه الثلاثة كوكلاء نيابة خرقا للقانون وتدميرا لكفاءات كانت أحق منهم''.

وتابع نائب رئيس حزب الوطن: ''وهذا عيب من نادى بحكومة ائتلافية لإدارة الوطن ثم راح يرشح من عنده من ليس له خبرة ولم يعمل يوما في إدارة مصلحة فضلا عن دولة''.
 
كما حمل حماد، المسؤولية للرئيس محمد مرسي، مؤكداً أن خطأه في عدم البحث عن خلفيات المرشحين، ولم يستشرهم بعد تعيينهم، وأنه خطأ رجال الإعلام أيضاً، الذين ينشرون الفضائح ويستضيفون أشباه الخبراء ويبعدون أصحاب الخبرة الحقيقية ليعرف أبناء الوطن الفرق بين الغث والسمين - على حد قوله.
 
واستطرد القيادي في حزب الوطن: ''وهذا خطأ من استقال بأسلوب تجار الروبابيكيا يرفع صوته ليسمع كل أحد، اعمل في صمت أو ارحل في هدوء، هذا عيبنا كلنا، وكلنا يضحك على كلنا ولاعزاء لهذا الوطن الذي مازال يبحث عن رجال يحبونه بصدق، وبدون انتظار المقابل، مازال يبحث عن رجال المرحلة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان