إعلان

الرئاسة تعلن قبول استقالة ''جاد الله'' رسميًا من منصب مستشار الرئيس القانوني

02:10 م الأربعاء 24 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود فاضل:

أعلن السفير إيهاب فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئاسة قبلت طلب الاستقالة التي تقدم بها محمد فؤاد جاد الله المستشار القانوني لرئيس الجمهورية.

وقال فهمي في مؤتمر صحفي برئاسة الجمهورية، ظهر اليوم الأربعاء، إن ما جاء على لسان جاد الله رأى شخصى لا نعلق عليه وهناك تشكيل للجنة قانونية للرئيس سيتم اعلانها عند اكتمالها.

وكان المستشار محمد فؤاد جادالله، قد تقدم باستقالة مسببة، أمس الثلاثاء إلى الرئيس محمد مرسي من منصب المستشار القانوني لرئيس الجمهورية.

وقال جاب الله في نص استقالته أن يعتذر عن الاستمرار في المنصب لسبعة أسباب، أبرزها عدم وجود رؤية واضحة، لإدارة الدولة، و الإصرار على استمرار حكومة قنديل رغم فشلها، ومحاولات اغتيال السلطة القضائية والنيل من استقلالها والاعتراض على أحكامها، وعدم حل مشكلة النائب العام، واحتكار تيار واحد ادارة المرحلة الانتقالية، بالاضافة للعجز عن إجراء حوار وطني يضم جميع القوى والتيارات لتحقيق توافق سياسي واقتصادي وأمني، وعدم تمكين الشباب من ممارسة دورهم المحوري في المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية، وفتح أبواب مصر أمام السياحة الإيرانية وما ينتج عنه من فتح أبواب التشيع والحسينيات والمد الشيعي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان