إعلان

الحرية والعدالة يهنيء المصريين بتحرير سيناء.. وينتقد دعوات التدخل الأجنبي

05:59 م الأربعاء 24 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ. ش. أ

أعرب حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، الأربعاء، عن خالص التهنئة للشعب المصري العظيم وللقوات المسلحة الباسلة ولشعب سيناء الأبي بمناسبة الذكرى الحادية والثلاثين لتحرير سيناء، وانتقد دعوات من وصفهم بذيول النظام السابق لعودة الاحتلال الأجنبي والاستنجاد برئيس دولة أجنبية ضد نظام منتخب جاء بإرادة الشعب.
 
وذكر الحزب في بيان، أن الشعب المصري يحتفل في 25 أبريل من كل عام بعيد تحرير سيناء، و"يتذكر المصريون ملحمة النضال الكبرى والإرادة القوية التي ضحوا فيها بدمائهم الطاهرة من أجل استرداد كل حبة رمل من رمال سيناء الغالية رغم التحديات الكبيرة والتضحيات العزيزة التي سالت خلالها الدماء الطاهرة لشهداء الوطن الأبرار، إلا أن المصريين لقنوا أعداءهم درسا قاسيا أمام العالم أجمع، وأثبتوا أن إرادتهم لتحرير وطنهم واستقلاله مستمرة مهما طال الوقت".
 
وأشار البيان إلى أن الشعب المصري العظيم الذي صنع هذا الانتصار التاريخي، هو نفسه الذي صنع ثورة يناير المجيدة التي أبهرت العالم بسلميتها وحضارتها، تخلص فيها من نظام فاسد مستبد وضع مقادير الوطن في يد أعدائه.

وقال "ولا عجب أن نرى أحد ذيول هذا النظام البائد يخرج علينا الآن في ذكرى احتفالنا بعيد تحرير سيناء ليطالب بعودة الاحتلال، ويستنجد برئيس دولة أجنبية ضد نظام منتخب جاء بإرادة الشعب".
 
ولفت البيان إلى أن ذكرى تحرير سيناء من كل عام تجدد دائما الأمل وتشحن همم العزيمة والإرادة في نفوس المصريين لاستكمال بناء مصر وتحرير الوطن من كافة أشكال الفساد ، ومن كل سلطان أجنبي ، وتذكر المصريين أن الفاسدين سيذهبون بفسادهم وتبعيتهم وستبقى مصر بحضارتها وتاريخها وشعبها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان