إعلان

مصدر أمني ينفي سحب قوات تأمين نيابة أمن الدولة أثناء التحقيق مع ''البلاك بلوك''

11:31 م الثلاثاء 23 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ.ش.أ:

نفى مصدر أمني مسئول بمديرية أمن القاهرة ما تردد حول  سحب قوات أمن طره المكلفة بتأمين مقر نيابة أمن الدولة العليا أثناء التحقيقات التي تجريها النيابة مع عناصر تنظيم ''البلاك بلوك''.

وأوضح المصدر الأمني أن مقر نيابة أمن الدولة العليا تم تأمينه بشكل كامل تحت إشراف ثلاثة لواءات، وبمشاركة تشكيلات من الأمن المركزي، بالإضافة الى خدمات من الإدارة العامة لمباحث القاهرة.

كان المستشار هشام القرموطي المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا قد أعلن في وقت سابق اليوم أنه قرر عدم استكمال التحقيقات التي تجريها نيابة أمن الدولة العليا مع عناصر تنظيم ''بلاك بلوك''، والتي جرت على مدار اليوم وحتى المساء، وذلك بسبب قيام قوات أمن طرة بسحب جميع عناصر وأفراد الخدمات المعاونة المكلفين بالخدمة العامة بنيابة أمن الدولة العليا.

وأضاف أنه سيتقدم على الفور بمذكرة لوزير الداخلية لمطالبته بإجراء تحقيقات مع قيادات قوات أمن طرة الذين قاموا بسحب كافة القوات أثناء التحقيقات فى قضية البلاك بلوك بصورة خاصة ومفاجئة.

مشيرا إلى أن تلك القوات متواجدة بالنيابة لمعاونة أعضائها على مدى سنوات وأنه لا يوجد لمثل هذا التصرف سابقا، ومعربا في الوقت نفسه عن اندهاشه الكبير من هذا التصرف، ومتسائلا ''لماذا يتم سحب القوات أثناء التحقيقات فى قضية البلاك بلوك على وجه الخصوص''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان