إعلان

بالفيديو.. الفرق بين رد فعل "أبو إسماعيل" و"صباحي" على معارضيهم

08:56 ص الثلاثاء 23 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

الفرق بين رد فعل أبو إسماعيل وصباحي على معارضيهم

شاهد الفيديو

الفرق بين رد فعل أبو إسماعيل وصباحي على معارضيهم
 
تداول الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت "فيس بوك"، و"تويتر"، مقطع فيديو للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل أثناء مواجهته للنقد من أثنين من معارضيه داخل مسجد "أسد بن الفرات" في الدقي، وعقدوا مقارنة بينه وبين رد فعل حمدين صباحي، عضو جبهة الإنقاذ الوطني، على انتقاد الطالب "حسام" له في اشتباكات كلية هندسة شبرا الأخيرة.
الفرق بين رد فعل أبو إسماعيل وصباحي على معارضيهم 1

شاهد الفيديو

الفرق بين رد فعل أبو إسماعيل وصباحي على معارضيهم 1
 
وعرض برنامج "السادة المحترمون" المذاع على فضائية "أون تي في"، أمس الإثنين، مقطع الفيديو الخاص بالمشادة التي حدثت مع أبو إسماعيل واثنين من معرضيه داخل مسجد "أسد ابن الفرات" بالدقي، والتي انتهت بقول أبو إسماعيل لمعارضه "لا تأتي هنا مرة أخرى".
 
أما عن مواجهة صباحي للاشتباكات والفوضى التي حدثت أثناء ندوة نظمتها كلية هندسة شبرا، أمس الإثنين، فكان "حسين" هو الطالب الأبرز في الندوة والذي صعد على المنصة بعدما طالب صباحي الجميع لاستماع لوجهة نظره، وقال أثناء تقديمه لحسين: " أذكركم جميعاً أن خلافنا حسب الطريقة التي نديره بها فإذا أدير بمحبة سيكون في مصلحتنا وإذا أدرناه بكراهية فسيضرنا، أسأل الله القدرة على الخلاف يقوينا ولا يبعدنا والكلمة لك يا حسين".
 
وبعدما حصل "حسين" على الميكروفون قال: " نسمع بعض يا رجال اللي خلانا نعارض إن الناس منعتنا واللي يتخلى عن مبدأ يبقى زي حمدين صباحي".


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان