إعلان

بالفيديو.. الجبالي: مازلت نائبا لرئيس المحكمة الدستورية.. وعبد الماجد: هذا كان أيام زوجة المخلوع

12:09 ص الإثنين 22 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

انتقدت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية السابق، تصريحات القيادي بالجماعة الإسلامية عاصم عبدالماجد والتي طالب من خلالها بالتظاهر أمام المحاكم ومنازل القضاة ونادي القضاة احتجاجا على الفساد الذي يرتكبه هؤلاء القضاء على حد قوله.

الجبالي: مازلت نائبا لرئيس المحكمة الدستورية.. وعبد الماجد: هذا كان أيام زوجة المخلوع

شاهد الفيديو

المستشارة تهاني الجبالي

وقالت الجبالي خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج ''جملة مفيدة'' المذاع على قناة ''ام بي سي مصر'' الأحد، ''تصريحات عبدالماجد جريمة يجب أن يحاسب عليها، وأنا مازالت نائبا لرئيس المحكمة الدستورية العليا، وخروجي من المنصب لا يسقط عني لقب مستشار، ومن لديه أدلة ضد أي قاض فليتقدم بها لجهات التحقيق والجهات المسؤولة، فالقضاة ليس على رأسهم ريشة ومثلهم مثل أي مواطن خاضعين للقانون''.

وأضافت نائب رئيس المحكمة الدستورية السابق، ''هناك نية لتغيير القضاء المصري بشكل ممنهج، للنيل من مصداقية القضاة دون دليل أو محاكمة عادلة ، والتعرض بشكل جماعي للقضاة بالشبهات مسلك إسلامي وقانوني معيب''.

ومن جانبه، وصف عاصم عبدالماجد الجبالي بـ''المحامية''، مؤكدا أن منصبها نائبا لرئيس المحكمة الدستورية العليا كان أيام زوجة المخلوع حسني مبارك، لافتا إلى عدم وجود أي خصومة بينه وبين القضاء.

ونفى عبدالماجد دعوته لمحاصرة منازل القضاة والمحاكم ، موضحا أن مطالبته كانت بالتظاهر فقط أمام منازل القضاة الذي ثبت فسادهم كالقاض المتهم بالحصول على 300 فدان والقاض الآخر المتهم بالحصول على مبلغ 50 ألف جنيه من مؤسسة صحفية.

وعلقت تهاني الجبالي على كلام عاصم عبدالماجد مشيرة لاحتمال وجود هدف منه لتصفية الحسابات مع القضاء الذي حكم عليه بالسجن في الماضي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان