إعلان

نائب بمحكمة الاستئناف لعاصم عبد الماجد: ''يا قاتل المصريين إياك والقضاة''

07:10 م الإثنين 22 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صهيب ياسين:

شن المستشار محمد عبد الرازق، نائب رئيس محكمة استئناف القاهرة، ورئيس اللجنة القانونية للدفاع عن رجال القضاء، هجوما لاذعًاً على القيادي الإسلامي عاصم عبد الماجد، بعد أن طالب الأخير بالتظاهر أمام بيوت القضاة محذراً إياه من '' المساس من أي قاض''، بحسب تعبيره.

وقال عبدالرازق، '':أحذر قاتل المصريين المدعو عاصم عبد الماجد والذي لم يندم على قتل الشهداء ، في الثمانينات فجميع القضاة لهم أهل وعشيرة ومكانك الطبيعي هو أن تعود إلى السجن فور إجراء فعلتك، ألا تعلم أن للبيوت حرمة ؟ ، ولن يهتز شعره من القضاة من إرهابك لأنهم لن يخافونك ولن يخافوا من وراءك مهدداً إياك والقضاة '' بحسب قوله.

وأردف عبد الرازق في تصريح لمصراوي، أن كل الجماعات الإسلامية ، انبثقت من رحم جماعة الإخوان المسلمين الذي كانت غايتها اغتيال القضاة والسياسيين في منتصف الخمسينات، وتصف المجتمع بالجاهلية كالقيادي بجماعتهم سيد قطب الذي أعدم حقاً في عهد الرئيس عبد الناصر بعد أن كفر المجتمع.

واستطرد أن جماعة الإخوان وأتباعها ينادون الآن بخفض سن القضاة، وهم أول من نادوا برفع السن أثناء تواجد 88 عضوًا منهم في مجلس الشعب عام 2005 ، مبديا ً اندهاشه من ربط الجماعة الفساد بمن هم فوق الستين، محملا رئيس الجمهورية والإخوان المسلمين مجرد التعرض لأي قاض.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان