إعلان

الجماعة الإسلامية لـ ''الزند'': لن نسمح لك بحل حزبنا

02:34 م الإثنين 22 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - محمود الطباخ:
 
رفض حزب البناء والتنمية، الذراع السياسي للجماعة الإسلامية، تصريحات المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، بأنه سوف يسعي لحل الحزب بالطرق القانونية لرفضه دعوة المهندس عاصم عبدالماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، للتظاهر أو محاصرة المحاكم ومنازل القضاة.
 
وقال خالد الشريف، المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية، في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي''، اليوم الإثنين، ''نرفض تهديد الزند، لأننا لانقترف إثماً عندما نعبر عن رأيننا، ولا يجب على أحد أن يصادر رأينا، ولن نسمح لأحد أيضاُ بالمساس بحزب البناء والتنمية، وعلى الزند أن يصلح نفسه قبل أن يصلح الأخرين''.
 
وبخصوص الدعوة للتظاهر وحصار منازل القضاة، أضاف الشريف: ''أصدرنا بياناً أكدنا فيه على أن حصار المحاكم ليس من سياستنا، بل نسعى لاصلاح المنظومة القضائية عبر قانون السلطة القضائية، وأي موضوع نابع في الحصار كان رؤية شخصية لدى الشيخ عاصم عبدالماجد، الذي دعى للتظاهر وليس للحصار''.
 
وأكد القيادي في حزب البناء والتنمية، أن الجماعة الإسلامية ليست في خصومة مع القضاة، بل يريدون أن يكون القضاء مستقلاً عادلاً، رافضاً في الوقت ذاته انغماس القضاة في السياسة وعلى رأسهم المستشار الزند، وإهدار حقوق ضحايا الثورة، وسياسة حصار المحاكم حتى يضمن المصريين قضاء نزيه.
 
يذكر أن المستشار أحمد الزند، قال خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج ''السادة المحترمون'' المذاع على قناة ''أون تي في''، مساء الأحد: ''عاصم عبد الماجد لو كان يتبع جماعة وحزب مشهر سنعمل من باكر على حله بالطرق القانونية، ومسألة التحريض على القضاة ونادي القضاة ودار القضاء العالي لن تمر عليك مرور الكلام، ولو في مليار زيك لن تخيفنا أنت وأمثالك''.
 
 كما وصف الزند، مليونية تطهير القضاة التي دعت إليها القوى وتيارات سياسية، الجمعة الماضية، بـ''الخايبة''، مشدداً على عدم خوفه إلا من الله وحده وعدم خوفه من الموت أوالاغتيال

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان