إعلان

أثناء حضوره ندوة بالكلية.. طلاب هندسة شبرا يهتفون فى وجه ''صباحين'': ''بره بره''

02:29 م الإثنين 22 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر الناغي وآية رمزي:

رفع عدد من طلاب كلية هندسة شبرا، والتابعة لجامعة بنها، اليوم، الاثنين، أثناء حضور حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى، إلى ندوة بها، تحت عنوان '' رؤية وطنية لحل المشكلة المصرية'' لافتات تعبر عن رفضهم لـ '' جبهة الإنقاذ''، وسياساتها.

ورفع الطلاب لافتات تقول '' تسقط جبهة الخراب الوطنى''، و'' ابقى رئيس لوحدك''، و'' لا لجبهة الخراب''، و'' جبهة عار ورئيس طرطور''، و'' الحرية لكل سجين''.

وردد الطلاب المتواجدين هتافات '' بتحلم .. بتحلم .. بتحلم''، و'' بعدما قال أحد الحاضرين أن '' صباحى سيصبح رئيس مصر القادم، معلنين اعتراضهم على سياسات جبهة الإنقاذ التى وصفوها بأنها كلما قررت النزول فى مسيرة أو مظاهرة حدثت اشتباكات دامية وأودت بحياة العديد من المواطنين.

ومن جانبه أكد منسق التيار الشعبى '' حمدين صباحي'' أنه من الممكن أن يستجيب لمطلب الطلاب ويرحل ويترك الندوة، وقال '' لو عايزنى أمشى همشى'' خاصة بعدما قام الطلاب بالهتاف '' بره بره بره''، ورد عليهم طلاب آخرون '' أنتم بره''، حتى انتهى الأمر إلى رفض أغلبية الطلاب المتواجدين برحيل حمدين، وأدى إلى استكماله الندوة قائلاً '' لا يوجد شباب ثورى يكون هتافه بره''.

وشهدت القاعة فى ظل هذه الأحداث فوضى ومشادات كلامية بين الطلاب مما اضطر منظمي الندوة إلى تشغيل سور من القرآن الكريم حتى يحترم الطلاب القرآن ويهدأوا.

وكان قد تأخر منسق التيار الشعبى عن حضور الندوة لحوالى أكثر من ساعة مما أدى إلى استياء عدد من الطلاب المنتظرين له.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان