إعلان

''كفاية'' تعلن ''التمرد''.. وتدعو لجمع توقيعات بسحب الثقة من الرئيس

11:04 م الإثنين 22 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

دعت حركة كفاية إلى حملة شعبية لسحب الثقة من رئيس الجمهورية محمد مرسى تحت شعار ''تمرد''، تنطلق يوم 30 يونيو القادم، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، تنتهي بمليونية يليها اعتصام أمام قصر الاتحادية 30 يونيو القادم والدعوة إلى انتخابات رئاسية مبكرة.

وأكدت الحركة في دعوتها أنه بعد مرور 9 أشهر من حكم محمد مرسى وسيطرة جماعة الإخوان المسلمين وتحكمها في الدولة لم يحصد الشعب المصري وأبنائه إلا القتل والسحل في الشارع المصري من قبل ميلشيات الجماعة على مرأى ومسمع من العالم أجمع.

وطالب حسن شاهين – عضو اللجنة التحضيرية - جموع الشعب المصري التي لازالت تضحى من أجل استعادة ثورتها المشاركة في حملة تمرد وجمع توقيعات سحب الثقة من محمد مرسى والعمل على سرعة إجراء انتخابات رئاسية مبكرة بعد ما وصلت إليه البلاد من سوء الأحوال الاقتصادية وتدهور الحالة السياسية ولن يتمكن المواطن المصري البسيط من ثورته بعد أن ضحى فيها بكل ما يملك من اجل مستقبل أفضل، مشدداً على أن محمد مرسى هو خائن للثورة وليس له علاقة بها بعد أن أخفق كل الموازين ''للاستقلال الوطني والحرية والعدالة الاجتماعية''.

وأشار محمود بدر عضو اللجنة التنسيقية لحركة كفاية أن الهدف الرئيسي من الحملة هو جمع 15 مليون توقيع من الشعب المصري لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسى وإسقاط شرعيته التي سقطت بالفعل بعد عمليات القتل والاغتيال الممنهج التي تمارسها ميلشيات جماعة الإخوان المسلمين في الشارع المصري، مشدداً على أن الحملة ستنتهي بمليونية يليها اعتصام أمام قصر الاتحادية 30 يونيو القادم والدعوة الي انتخابات رئاسية مبكرة.

وأكد بدر على ضرورة التنسيق مع القوى الثورية في حملة ''تمرد'' لاستعادة ثورة الشعب المصري التي سرقتها جماعة الإخوان المسلمين وخونت كل من شارك بها وتغتالهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان