إعلان

بالفيديو .. عاصم عبد الماجد يدعو للتظاهر أمام منازل القضاة الفاسدين

10:51 م الأحد 21 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

دعا عاصم عبدالمجيد، القيادي بالجماعة الإسلامية، إلى التظاهر أمام دار القضاء ومنازل القضاة الفاسدين وليس جميع القضاة -على حد قوله- مؤكداً على أن هناك من القضاة من هو فاسق وظالم وأكثر من ذلك.

وأضاف عبدالمجيد في مداخلة هاتفية لبرنامج ''90 دقيقة'' المذاع على فضائية ''المحور''، الأحد، أن الرسول صلى الله عليه وسلم، قال '' القضاة ثلاثة قاضيان في النار وقاضٍ في الجنة''، وهو يعني وجود ثلاثة أصناف من القضاة الذي يجهل الحق ويقضي بالظلم، والقاضي الذي يعلم الحق ويقضي بالظلم، والقاضي الثالث هو الذي يعلم الحق ويقضي بالعدل.

وأكد على رؤيته لمجموعة من القضاة الذين يتلقون الرشاوى علناً ولا يخجلون من ذلك، لافتاً النظر إلى أن تاريخ مظاهرات الجماعة الإسلامية سلمي وما حدث أمام دار القضاء العالي كان اعتداء من قبل ''البلاك بلوك'' واضطر المتظاهرون رد العدوان الذي تم استخدام فيه القنابل المسيلة للدموع، والمولوتوف.

و وجهت الإعلامية ريهام السهلي سؤالا لعبد المجيد قالت فيه: '' إذا كنت تعلم أن هناك بعض القضاة الفاسدين لماذا لا تبلغ عنهم؟ فرد قائلاً: ''هناك مستشار طلع 60 ألف جنيه وأعادها لمؤسسات صحفية وقال أنها هدايا وصلتني، وهذا فساد واضح جداً، ولماذا لم ترفع عنه الحصانة عنه رغم طلبات النيابة العامة بذلك''، متسائلاً ''لماذا يخاف الشعب المصري من إجهاض الثورة بسبب اشتغال بعض القضاة في السياسة ويظهرون على الفضائيات؟؟''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان