إعلان

بالفيديو.. أشرف ندا: ''الإخوان'' ضغطت على ''مكي'' ليستقيل.. و سلطان ''كذاب''

11:59 م الأحد 21 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال المستشار أشرف ندا، الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة، إن مدير أمن القاهرة اللواء أسامة الصغير سيتم تكريمه، لسكوته عن حريق محكمة جنوب القاهرة وسيتقلد منصب محافظ القاهرة في الحركة الوزارية القادمة.

وأضاف ندا في تصريحات هاتفية لبرنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار''، الأحد، أن جماعة الإخوان المسلمين هي المتحكمة في تعيينات الدولة وضغطت على المستشار أحمد مكي، وزير العدل، ليستقيل من منصبه، بعد رفضه مشروع قانون السلطة القضائية، بينما ستتم محاكمة وزير الداخلية الحالي اللواء محمد إبراهيم وسيطرد من الوزارة ''فالإخوان ليس لديهم عزيز''، على حد قوله.

أشرف ندا: الإخوان ضغطت على مكي ليستقيل.. و سلطان كذاب

شاهد الفيديو

برنامج آخر النهار

وتابع: ''ما قاله البرلماني عصام سلطان عن أن مكي استقال نتيجة تهديدات لا يعبر إلا عن كذبه وهو كذاب''، لافتاً النظر إلى أن الإخوان شعروا بأن نهايتهم قد قربت لذلك يريدون انهيار مصر.

وأبدى ندا اندهاشه من مطالبة الجماعة الإسلامية محاصرة منازل القضاة والتظاهر أمام دار القضاء العالي، واصفاً المطالبين بذلك بـ ''المجرمين'' الواجب مساءلتهم قانوناً بتهمة التحريض على الشغب والعنف.

وأوضح الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة أن نادي القضاة مجتمع يومياً لاتخاذ ردة فعل للدعوة للتظاهر ضد القضاة، مضيفاً أن أهم الاقتراحات التي تم تداولها هي تجميع توقيع 10 آلاف قاض والتقدم بشكوى للاتحاد الدولي للقضاة، أو مطالبة القوات المسلحة التدخل وحماية القضاة، أو الدفع بعدم أحقية وعدم اختصاص مجلس الشورى لإصدار مشروع قانون السلطة القضائية، وشدد على أن القرار النهائي سيصدر في اجتماع الجمعية العمومية يوم الأربعاء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان