إعلان

بيان غريب للحكومة بشأن ''عازر'' المرشح لوزارة النقل

02:40 م الأحد 21 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أصدرت الحكومة بيانا غريبا، منذ قليل، ظهر الأحد، بشأن مقابلة الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، المهندس هاني عازر المرشح لوزارة النقل، البيان بمثابة تعريف بالسيرة الذاتية للمهندس هاني عازر،  فيما لم يفصح عن آية معلومات عن طبيعة هذا اللقاء أو أهميته، وما إذا كان في إطار المشاورات التي يجريها قنديل حول التعديلات الوزارية أو بمثابة لقاء تكريمي للمهندس المصري هاني عازر.

واكتفى بيان مجلس الوزراء، بالتصريح باللقاء، ثم قام بسرد السيرة الذاتية للمهندس المصري هانى عازر، والتي في أغلبها معلومات تم اقتباسها من على صفحات الإنترنت، إلى جانب إرفاق عدد من الصور للمهندس هاني عازر مع المستشارة الألمانية انجيلا ميركل، وصور له وهو يقف بجوار أحد المشروعات التي قام بتصميمها.

وقال بيان الوزراء ''إن السلطات الألمانية مؤخراً أسندت للمهندس هانى عازر مهمة الإشراف على مشروع إنشاء مطار برلين الجديد، والذى سوف يكون أكبر مطار في أوروبا، إلا أنه لم يبد قراره النهائي في هذا الموضوع بعد''.

وأوضح البيان، أن المهندس هانى عازر حاصل على بكالوريوس الهندسة من جامعة عين شمس، ودرس وعاش في ألمانيا؛ حيث تولى الإشراف على عدد من المشروعات الهامة، وحصل عدد من تلك المشروعات على جوائز تقديراً لتميزها، كما حصل المهندس هانى عازر على وسام برلين عام 2006 تقديراً لدوره في إنشاء محطة قطارات برلين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان