إعلان

''شباب الثورة السودانية في مصر'': قطر توفر المال لإبادة الشعب السوداني

09:28 م السبت 20 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

قالت تنسيقية الثورة السودانية بمصر، إن دولة السودان أصبحت قبلة للإرهاب في ظل نظام الرئيس عمر البشير، الذي يرعي الإرهاب ويدعمه في الوقت الذي يعاني منه الشعب السوداني من الفقر والجوع والمرض بسبب نظامه العنصري.

وأضافت التنسيقية، في بيان لها، السبت، "النظام السوداني يدير حرب إبادة وتطهير عرقي في جنوب كردفان والنيل الأزرق ويمنع وصول الإغاثة للنازحين، وتتم كل هذه الجرائم بوجود غطاء من دولة قطر وأميرها الذي يوفر المال للنظام لشراء الأسلحة لإبادة الشعب".

وأشارت التنسيقية، إلى أن دولة قطر تدعم تيارات الإسلام السياسي في الدول العربية على حساب مكونات المجتمعات مما يحدث خللاً في البنية الاجتماعية للدول والشعوب، واشعال الحروب والفتن، داعيةً قطر إلى التوقف عن هذا الدور السلبي الذي لا طائل منه سوى الخراب والدمار - على حد قولهم.

ووجهت في ختام بيانها، رسالة إلى أمير قطر، جاء فيها: " يا أمير قطر الشعوب هي الباقية، والتاريخ لا يرحم، وعليك أن تحترم إرادة الشعوب".

يذكر أن العشرات من شباب الجبهة الحرية للتغير السلمي، وعدد من النشطاء الثوريين المصريين، نظموا وقفة احتجاجية أمام سفارة قطر عصر اليوم السبت، للتنديد بتدخل قطر في شؤون مصر، كما شاركهم عدد من شباب تنسيقية الثورة السودانية في الوقفة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان