إعلان

حزب الأصالة: ثورتنا القادمة علي مجلس الشورى

02:50 م السبت 20 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

أكد حزب الأصالة السلفي، أن مجلس الشورى يضع نفسه في خانة أعداء الوطن بعدم تنفيذه لمطالب الشعب وسعيه لإقرار العدالة الاجتماعية، قائلاً: ''إن لم يقر المجلس المطالب فهو يضع نفسه في خانة أعداء الوطن، وثورتنا القادمة ستكون عليه''.

وأشار الحزب، في بيان له اليوم السبت، إلى أن مطلب إقرار قانون السلطة القضائية ليس ضد القضاة، وإنما الغرض منه أن يكون القانون المنظم للمؤسسة المسئولة عن إقرار العدالة متماشيا مع قيم العدل، وأنه من غير المقبول أن يحرم المتفوق لأنه من عامة الشعب، ويقدم الأدنى لأنه من أبناء فئة القضاة.

وذكر حزب الأصالة، أن انزعاج البعض من مسألة تطهير القضاء ليس لها معنى سوى أنهم لا يؤمنون بالثورة، لأنه كان إحدى مطالب الثورة، ومن أجله قامت جمعة شهر مايو 2011م ، حيث أن القول ليس بدعا، والمطلب ليس مخترعا.

وبالنسبة لمظاهرات ''تطهير القضاء''، الجمعة، قال الحزب: ''كنا أول الداعيين للتظاهر، وحرصا منا على حقن الدماء كانت فاعليتنا بعيدا عن ميدان التحرير، ولكن المجرمون المغيبون هم الذين قاموا بمهاجمة المتظاهرون وهم ساجدون راكعون في أثناء صلاة العصر، ولم يردعهم وازع من خلق أو دين، وتجردوا من كل ما يمت للبشرية من معنى واحترام''.

وأضاف الأصالة: ''التظاهرة كانت سلمية وظلت سلمية حتى بعد أن قامت العناصر الإجرامية بالاعتداء عليها، ومن يرى فيها غوغائية فهو هذيان اعتدانا عليه من قتله قد اعتادوا أن يكيلوا بأكثر من كيل، والحزب سيظل في فاعليته حتى يتم تنفيذ المطالب والتي يأتي على رأسها إعادة توزيع الثروة بين أبناء الوطن بشكل عادل ورشيد''.

وتابع الحزب: ''نذكر شعب مصر بشعار ثورته (الشعب يريد إسقاط النظام )، وفي هذا الصدد نذكره بأن النظام لم يكن يوما هو رئيس البلاد ورأس السلطة التنفيذية، بل النظام الذي نريد اسقاطه هي التبعية والانسحاق أمام المشروع الصهيوأمريكي، هو النظام العالمي فتت بلادنا من قبل ويسعى لمزيد من التفتيت''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان