إعلان

مستشار الرئيس السابق: بعض بنود كامب ديفيد تعوق التنمية في سيناء

10:30 ص الثلاثاء 02 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العريش - أ ش أ:

رأى محمد عصمت سيف الدولة، مستشار الرئيس السابق، ورئيس حركة ''مصريون ضد الصهيونية''، أن اتفاقية كامب ديفيد تعتبر عائقًا أساسيًا أمام التنمية في سيناء .

جاء ذلك خلال لقاء سيف الدولة مع اللواء سامح عيسى سكرتير عام محافظة شمال سيناء، وذلك ضمن الوفد المصري الذى عاد من قطاع غزة بعد مشاركته فى فعاليات ذكرى يوم الأرض .

وأعرب سيف الدولة عن سعادته للاشتراك في الاحتفال بذكرى يوم الأرض وزيارته الأولى لقطاع غزة بهذه المناسبة والتى استمرت لمدة 5 أيام .. أقيمت خلالها عدة فعاليات ومؤتمرات جماهيرية بقطاع غزة.

كما عبر رئيس الحركة عن سعادته لتواجده على أرض سيناء.. مؤكدا أن أهالي سيناء وسيناء لهما مكانة خاصة عنده وعند كل المصريين..مضيفًا: '' بعض البنود الورادة في اتفاقية كامب ديفيد وخاصة بالنسبة للترتبات الامنية من شأنها عرقلة عملية التنمية في سيناء''.

وعن سبب زيارته إلى غزة.. قال أن الزيارة جاءت بدعوة للمشاركة فى مؤتمر فلسطين والأمن القومى العربى، وأن قيمة هذا المؤتمر أنه يعقد على أرض فلسطين، وأنها هى المرة الأولى فى التاريخ التى يتم فيها الحديث عن فلسطين من داخلها، مؤكدا أنه لمس فى غزة حب الفلسطينيين للشعب المصري

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان