إعلان

بالفيديو.. رئيس جامعة المنصورة: ''أحلنا الدكتورة التي دهست الطالبة للتحقيق''

11:08 م الثلاثاء 02 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور سيد أحمد عبد الخالق، رئيس جامعة المنصورة، إنه أصدر قرارا إدارياً بالتحقيق مع الدكتورة التي دهست الطالبة جهاد عماد موسى، الطالبة بالفرقة الأولى بجامعة المنصورة بكلية رياض الأطفال، مشيراً إلى أن هناك تحقيق جنائي تقوم به النيابة العامة من جهة أخرى مع الدكتورة.

رئيس جامعة المنصورة: أحلنا الدكتورة التي دهست الطالبة للتحقيق

شاهد الفيديو

جامعة المنصورة

وأضاف عبدالخالق خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، الثلاثاء، أن الدكتورة من الممكن أن تكون دهست الطالبة جهاد بطريق الخطأ، مشيرا إلى أن السيارة تعمل آليا وأنها عادت للخلف بسرعة كبيرة فاعتلت الرصيف مما أدى لصدم الطالبة.

وأشار إلى أنه التقى بالطلاب، الثلاثاء، في أحد مدرجات كلية حقوق ليشرح لهم الظروف المصاحبة للحادث بعدما تظاهر آلاف الطلاب  بعد مصرع جهاد داخل الجامعة دهساً تحت عجلات سيارة دكتورة بالجامعة، مشيراً إلى أنه بعدما نقل الطالبة إلى مستشفى الطلبة بجامعة المنصورة توفيت متأثرة بكسر في عظام الجمجمة، وتابع رئيس جامعة المنصورة ''سنحاسب كل من تسبب في تقصير أدى لهذا الحادث الأليم''.

يذكر أن، الطالبة جهاد عماد موسى، الطالبة بالفرقة الأولى بجامعة المنصورة بكلية رياض الأطفال، لقيت مصرعها، الإثنين، بعد أن صدمتها سيارة دكتورة بجامعة المنصورة داخل الحرم الجامعي.

من جانبه، اتهم حمزة موسى، شقيق جهاد، رئيس جامعة المنصورة ونائبه بمحاولة تهريب وتبرئة أستاذة الجامعة التي دهست أخته، وأشار شقيق جهاد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' إلى أن رئيس الجامعة ونائبه يقومان بالضغط على أمه وشقيقته الأخرى للتنازل عن البلاغ، وكان الآلاف من أهالي قرية ''جوجر'' التابعة لمركز طلخا قد شيعوا جنازة الطالبة جهاد موسى مساء أمس بالمسجد الكبير بالقرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان