إعلان

بالفيديو.. نائب رئيس جامعة الأزهر: تناولت الغذاء مع الطلاب ولم أتسمم

02:18 ص الثلاثاء 02 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم: 

أكد الدكتور توفيق نور الدين - نائب رئيس جامعة الازهر - أن طلاب جامعة الأزهر المصابين بالتسمم حالتهم مستقرة ولا تعاني إلا من حالات قيء وأن هناك اشتباه لوجود حالات ''تسمم'' لم يتم التأكد منها حتى الآن، وأنه رئيس الجامعة حينما علم ذلك قطع سفره فوراً للوقوف على أسباب هذا الحادث.

وقال نور الدين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ''الشعب يريد'' المذاع على فضائية ''التحرير''، أمس الأثنين، إنه تناول وجبة الغذاء مع الطلاب غير أنه لا يعاني مما أصاب الطلاب، موضحاً أن نتائج التحاليل هي التي ستفسر أسباب إصابة الطلاب بهذه الحالة من الإعياء الشديد.

نائب رئيس جامعة الأزهر: تناولت الغذاء مع الطلاب ولم أتسمم

شاهد الفيديو

نائب رئيس جامعة الأزهر

وأضاف نور الدين قائلاً: '' وجبة الغذاء اليوم كانت لوبيا وأرز ودجاج وبعض المخللات، وتناولت من نفس الطعام مع أكثر من 150 طالب''.

وينظم اتحاد طلبة جامعة الازهر وقفة احتجاجية أمام مبنى الإدارة بالجامعة، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 11 صباحًا، وذلك للمطالبة بإقالة الدكتور أسامة العبد رئيس الجامعة، بعد إصابة المئات من طلاب المدينة الجامعية بتسمم، أمس الاثنين، عقب تناولهم وجبة الغذاء.

وقال محمد عبد المطلب - المتحدث باسم اتحاد الطلبة - إن الطلاب لن يقبلوا التفاوض مع أي شخص أو جهة إلا بعد إقالة العبد، مشيرًا إلى أنه عقب الوقفة سيتوجه الطلاب في مسيرة إلى مقر مشيخة الأزهر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان