إعلان

بالفيديو.. رصاص حي في اشتباكات عبد المنعم رياض

07:34 م الجمعة 19 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إياد أحمد:
 
أظهر فيديو بثته قناة ''الجزيرة مباشر مصر''، مساء الجمعة، شابًا يطلق رصاص حي من سلاح بحوزته من ناحية ميدان عبد المنعم رياض، في الاشتباكات الدائرة بين أنصار جماعة الإخوان المسلمين ومعارضين لحكم الرئيس محمد مرسي، ولم يكشف الفيديو عن هوية مطلق النار حيث ظهر ملثمًا.

رصاص حي في اشتباكات عبد المنعم رياض

شاهد الفيديو

عبد المنعم رياض
ومن جانبها، أهابت وزارة الداخلية المشاركين في التظاهرات الانسحاب من الشارع حقناً للدماء وحرصاً على عدم سقوط ضحايا.
 
وقالت في بيان مساء الجمعة:  ''في حوالى الساعة الرابعة مساءً حدثت بعض المناوشات والاشتباكات بين عدد من أنصار التيارات المتعارضة خاصة ًبميدان عبدالمنعم رياض بالقاهرة ومنطقة سيدى جابر بالإسكندرية وأعاقت وصول التعزيزات الأمنية للفصل بين الجانبين''.
 
وناشدت الوزارة ''الجميع تـقديم كل العون للقوات ومساعدة الأجهزة الأمنية للقيام بواجباتها حرصاً على سلامة كافة المشاركين فى تلك الفاعليات'' مؤكدة أنها تبذل كافة جهودها للحيلولة دون تفاقم الوضع وعدم وقوع إصابات أو ضحايا من أبناء الشعب فى ظل ما يشهده الموقف من غوغائية تخالف كافة الأعراف السياسية والقيم التى يتسم بها المجتمع المصري.
 
وقال الدكتور محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف إن سيارات الإسعاف المتواجدة بمحيط دار القضاء العالي نقلت 10 حالات لمستشفيات الهلال والمنيرة وروض الفرج، مؤكداً عدم تسجيل أي حالة وفاة حتى مساء الجمعة.
 
وأشار رئيس هيئة الإسعاف في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي'' أنه تم اسعاف 29  حالة أخرى بموقع الأحداث.
 
وكان الدكتور محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، قد صرح في وقت سابق من اليوم لـ''مصراوي'' بأن الهيئة دفعت بـ 15 سيارة إضافية، مع تصاعد الاشتباكات أمام دار القضاء العالي ومحيطه، لتصل عدد سيارات الإسعاف لـ 25  سيارة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان