إعلان

حزب الأصالة يطالب بإعادة هيكلة الأجور

08:56 م الجمعة 19 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

دعا حزب الأصالة ''السلفي''، السلطتين التنفيذية والتشريعية إلى سرعة تحقيق العدالة الاجتماعية بإعادة توزيع الثروة على أبناء الوطن بطريقة عادلة رشيدة.

وناشد الحزب السلطتين، في بيان له، الجمعة، إعادة هيكلة الأجور وتقريب الفوارق بينها، مشيراً إلى أن رقم 1200 جنيها لم يعد صالحا كحد أدنى للأجور اليوم.

كما دعا الحزب إلى ضرورة الإفراج عن جميع النشطاء الثوريين الذين لا يوجد ما يدينهم سوى محض التعنت، ومحاسبة وزير الداخلية أو المسئول الممتنع عن إعادة الضباط الملتحين لأعمالهم، مؤكداً أن أجهزة الدولة مازالت على ما هي عليه من معادة لمجرد مظاهر التدين - بحسب البيان.

وقال الحزب في بيانه: ''إن كانت الدولة السرية التي رتعت في البلاد طوال عصر المخلوع خدمة للمشروع الصهيوني تتوعد وتربص بنا الدوائر فقد كنا لها بالمرصد نجاهدها، وسنظل بإذن الله تعالي وتوفيقه، لا يضرنا من خذلنا ولا من خلفنا، فعلى السلطة التشريعية القائمة والممثلة في مجلس الشورى بإقرار قانون السلطة القضائية، ولا يفوتنا التنبيه أن قانون السلطة القضائية هو في صالح مؤسسة القضاء وليس موجها ضدها بعكس ما يشاع''.

وطالب حزب الأصالة، معاقبة كل من يسئ لثورة 25 يناير، والتي أشاد الجميع بها إلا كانت تلك الإشادة قد خرجت على وجه النفاق وتربص الدوائر انتظاراً للحظة الانقضاض على الشعب خدمة لعدو الأمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان