إعلان

بالصور.. ''الأنونيموس'' يخترق موقع الشاطر برسالة.. ونائب المرشد يمتنع عن الرد

09:01 م الجمعة 19 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

تمكنت مجموعة من الهاكرز المعروفين بـ''الأنونيموس'' من اختراق الموقع الرسمي لخيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، على الانترنت، وتركوا عبارة، ''تم شطب موقع الإخواني خيرت الشاطر من علي الشبكة بواسطة فريق الأنونيموس''.

وترك المخترقون عبارة بعض من أبيات الشعر كرسالة للشاطر تقول: ''كانت حكمة والدي تقول.. قد تختلف وجوهنا من شخص إلى آخر في اللون والحجب والعيون.. لكننا وجهاً واحد في عيون إبن صهيون.. يا أيها البطل في وجه من ترفع سلاحك.. في وجه عدواً استباح الأرض وأستباحك أم في وجه من جراحه هي نفس جراحك.. في وجه من ترفع سلاحك.. يا كنزنا المكنون يا مقلة العيون .. ألهذا الحد وصلنا أوليس القتل جنون..''.

وتابعت الرسالة: '' يا أيها البطل في وجه من ترفع سلاحك.. هل نسينا أن دم المسلم علي المسلم حرام.. هل نسينا أن المسلم عند المسلم لا يضام .. أهذه وصية الرسول محمد قتل الصديق وذبح الحمام والله حرام.. أفيقوا.. استيقظوا.. قوموا يا نيام.. أنتم تذبحون بعضكم وغيركم في أحضان العهر ينام.. على من ترفع سلاحك على الصابرين على الجائعين.. على الصامدين المرابطين أم على من شردنا وضيعنا منذ سنين.. إسرائيل اليوم في عيد وموتنا هو الخبر السعيد.. مادام ييتم فينا الوليد، ونذبح من الوريد الى الوريد.. سامحنا يا شهيد ضاع الذي من أجله رحلت.. سامحتا يا اسير ضاع الذي من أجله أسرت.. سامحنا يا جريح ضاع الذي من أجله جرحت.. شيء من الخجل أم أنكم ما عدتم تخجلون..هل انتم مسلمون أهكذا المسلم يكون''.

وحاول ''مصراوي'' الاتصال بالمهندس خيرت الشاطر، للتأكد من المعلومة، ولكن دون جدوى.

موقع خيرت الشاطر الالكترونى
موقع خيرت الشاطر الالكترونى
موقع خيرت الشاطر الالكترونى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان