إعلان

''الإخوان'': نحترم القضاء.. لكنه يحتاج إلى إصلاح

08:59 م الجمعة 19 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

قال المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، أحمد عارف، إن مهنة القضاء محترمة ولكنها تحتاج إلى إصلاح.

وأضاف عارف في تصريح لقناة النيل للأخبار، الجمعة، أن قانون السلطة القضائية سيناقش على العلن وبكل وضوح ولا داع للمخاوف التي تنتاب البعض.

وأكد على عدم تدخل أي شخص في عمل مؤسسة القضاء من خارجها ولكنها تحتاج إلى القانون الذي يعمل على اصلاحها من داخلها لأنه لا يمكن أن يوجد عدد من القضاة "يستظلون بعرش مبارك" ويهدروا كل معاني العدالة.

ومن جانبه، قال جمال حشمت، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، وعضو مجلس الشورى، "أتصور أن أنصار مبارك والفلول، وأنصار الفوضى، يقفون وراء ما يحدث اليوم، لأن منطقهم منطق عنيف سواء في الألفاظ أو الأداء، وتحريض على العنف وممارسته وبالتالي أن الأوان أن يتم حصار  هؤلاء وكشف عن من يمولهم لننتقل إلى فترة أخرى بعيدة عن الدماء".

وفي تعليقه، على اتهام بعض القوى لجماعة الإخوان المسلمين بأنها تتحمل مسؤولية ما يحدث اليوم، قال حشمت، "هذا كلام فارغ وعبيط ومتخلف ونعلم ان سيقال".

وبسؤاله عن الحل لإنهاء الاشتباكات في ميدان عبد المنعم رياض، قال حشمت لـ"مصراوي"، إنه يجب على الشرطة حماية المتظاهرين السلميين حتى إنهاء فعاليات تظاهراتهم، فدور الأمن ليس فض المظاهرات السلمية مثلما ينادي البعض.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان