إعلان

شباب ''الإنقاذ'': نستعد لحملة ''الإخوان جوعونا'' تزامنًا مع عيد العمال

02:50 م الخميس 18 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

قال حسام فودة، عضو شباب جبهة الإنقاذ الوطني، إن إصرار الرئيس محمد مرسي في الإبقاء على حكومة هشام قنديل يعد عنادًا للشعب يشبه النظام السابق.

وأضاف فودة، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن الجماعة تعلم أن الحكومة الحالية فاشلة، ولكن يتبعون سياسة العناد، قائلًا "الإخوان لا يهمهم الدولة ولا القانون، فهم يريدون انهيار مصر سياسيًا واقتصاديًا".

وأشار إلى أن أن تصريحات عمر عامر، أن الرئاسة ستعلن لاحقًا عن تفاصيل التعديل الوزاري وحركة المحافظين، تعد مسكنات للمعارضة للكف عن الحديث عن تغير الحكومة وتشكيل حكومة توافق وطني.

وفي سياق أخر، أعلن فودة  إن شباب الجبهة يستعدون خلال هذه الفترة لإطلاق حملة  تحت اسم ''الإخوان جوعونا''، وذلك في القاهرة والمحافظات المختلفة، أول شهر مايو القادم.

وأضاف أحد شباب جبهة الإنقاذ، أن هذه الحملة ستنطلق بالتزامن مع البدء في الاحتفال بعيد العمّال، مشيرًا  إلى أنه تم عمل استطلاعات رأي في المحلات ومحطات البنزين، والتي أكدت أن الإخوان هم وراء انهيار مصر اقتصاديًا، وأنهم لا يختلفون عن الحزب الوطني، مضيفًا أن نتائج هذه الاستطلاعات سيتم توزيعها مع انطلاق الحملة في المحافظات، عن طريق توزيع بوسترات، وعرض فيديوهات عن هذا الأمر.
 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان