إعلان

وحيد حامد: مرسي استلم مصر ''عرجاء'' وحولها إلى دولة ''مكسحة''

10:26 ص الخميس 18 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد الكاتب وحيد حامد امتلاك جماعة الإخوان المسلمين للكثير من الأموال القادرة على حل مشاكل مصر ولكنها لن تستخدم هذه الأموال في رأيه إلا لخدمة جماعة الإخوان المسلمين وحدها.

وقال حامد خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج ''آخر النهار'' المذاع على قناة النهار مساء أمس الأربعاء ''محمد مرسي استلم الدولة (عرجاء) وحولها إلى دولة (مكسحة)، دولة تتسول من الخارج، ومؤلف كتاب انجازات الرئيس مرسي يكذب كذب واضح، ولو جماعة الإخوان المسلمين تسير على طريق إصلاح مصر كنت حكون أنا وغيري من أوائل الداعمين لهم''.

وأشار الكاتب إلى عدم قدرة أي رئيس مصري على التفريط في حدود مصر ولو بالتصريحات، لافتا في هذا الصدد لوجود مخطط أمريكي قديم لتفتيت مصر والمنطقة العربية.

وأضاف حامد ''حكم الإخوان فرض على نفسه السمع والطاعة لأمريكا ، وأثناء الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية العام الماضي، زار الرئيس الأمريكي السابق جيمي كارتر والسفيرة الأمريكية كل من محمد مرسي والفريق أحمد شفيق، وأكدوا بعد لقائهما بشفيق أنه رجل صعب في التفاوض مقارنة بمرسي''.

واختتم الكاتب وحيد حامد حديثه بالتأكيد بضرورة أن يضاعف الشعب المصري من رفضه واحتجاجه لجماعة الإخوان ويقوم بثورة عارمة كالتي أنهت نظام الرئيس السابق حسني مبارك.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان