إعلان

''الإخوان'' تدعو لمليونية تطهير القضاء.. ونادي القضاة يعلق: ''ما هذا العبث''

11:06 م الأربعاء 17 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال المستشار عبدالله فتحي، وكيل أول نادي القضاة، إن دولة القانون المصرية انهارت لأن بعض الفصائل سمحت لأنفسها أن تنصب نفسها أوصياء على الشعب وتخرج لتطالب بإرهاصات ما أنزل الله بها من سلطان مثل الدعوات لمليونية لتطهير القضاء.

وأضاف فتحي في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، الأربعاء، أن الحديث عن حقوق الشهداء ودور القضاء في ضياعها مزايدات لا أساس لها من الصحة، متسائلاً " هذا الأمر تهريج كيف لمليونية لتطهير القضاء؟؟".

يأتي ذلك بعدما قررت جماعة الإخوان المسلمون المشاركة فى مليونية بعد غد الجمعة أمام دار القضاء العالى بالقاهرة وجميع ميادين مصر.

وصرح الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمون، بأن قرار المشاركة يأتي استجابة لطلب القوي السياسية وذلك لتحقيق مطالب الثورة وأولها مطالبة مجلس الشورى بإقرار قانون السلطة القضائية والذى يحقق استقلال السلطة القضائية، وتطهير كافة مؤسسات الدولة من الفاسدين واتخاذ الإجراءات الثورية المناسبة لذلك، إضافة إلى محاكمة ومحاسبة كل من تسبب فى قتل الثوار ورموز النظام السابق الذين أفسدوا الحياة السياسية، فضلا عن العمل علي استرداد الأموال المنهوبة.

يذكر أن، عددا من القوي الإسلامية قد دعت إلى الخروج في مليونية يوم الجمعة المقبل تحت عنوان "تطهير القضاء" وذلك احتجاجا على الأحكام الصادرة بتبرئة رموز نظام "مبارك".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان