إعلان

زوجة ''الجيزاوي'' أمام السفارة السعودية: تهمة زوجي ملفقة ولا يوجد دليل واحد لإدانته - (صور)

03:05 م الأربعاء 17 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي:
تصوير - نادر نبيل:

نظم العشرات من أنصار المحامي أحمد الجيزاوي، وقفة احتجاجية أمام السفارة السعودية، تزامنًا مع الذكرى السنوية الأولى للقبض عليه.

وقام المتظاهرون برفع لافتات منها  ''الحرية لأحمد الجيزاوي''، ''الحرية للأسرى المصريين بالسجون السعودية'' ، ''مرددين هتافات منها ''الحرية لأحمد الجيزاوي''، ''عدت سنة والحر أسير و الجيزاوي زيه كتير''، '' لما الجيزاوي في الزنازين قولي المجرم مكانه فين''، '' الحرية لكل سجين هاتوا اخواتنا المعتقلين''، ''سيبوا الورد يفتح سيبوا الجيزاوي منا ومش هنسيبه''.

وطالب المشاركون بالوقفة بضرورة الافراج الفوري عن المحامي المصري أحمد الجيزاوى الذي تم اعتقاله منذ عام تقريبًا من السلطات السعودية.

من جانبها قالت شاهندة فتحي، زوجة الجيزاوي انها جاءت اليوم لكي تعبر عن غضبها تجاه ما يحدث لزوجها من تعذيب في السجون السعودية.

وأضافت شاهندة - في تصريحات خاصة لمصراوي من أمام السفارة السعودية - أن تهمة زوجها ملفقة ولا يوجد دليل واحد لإدانته وما يؤكد صحة كلامها هو أن تاريخ إنتاج العبوات التي ضبطت بحوزته كان بعد القبض على زوجها بثلاثة أيام، والأقراص التي حرزت من صنع المملكة العربية السعودية.

ووجهت سؤال للسلطات السعودية '' فين العدل والرحمة يا بلد الشريعة والاسلام؟، مشيرة إلى أن الاستئناف السعودي لا يتابع القضية منذ 3 شهور، وهناك مماطلات وتشويش على القضية، وأضافت أن زوجها يتعرض لتعذيب جسدي، وصحته تتأخر يوما بعد يوم وامتد الامر إلى أن أصبح التعذيب الجسدي حرمان من الطعام والشراب وهذا إهانة للنفس البشرية.

وأوضحت أن الإعلام عندما يتابع القضية تتحرك وزارة الخارجية، ولذا يتوجب عليها التحرك السريع للإفراج عنه، مؤكدة أنها مستمرة في تصعيد القضية لأعلى المستويات، وأن غدًا سيتم عقد مؤتمر صحفي في تمام الثانية عشر ظهرًا بنقابة الصحفيين لمناقشة ما آلت إليه القضية.

وقفة احتجاجية أمام السفارة السعودية لأنصار المحامي أحمد الجيزاوي وقفة احتجاجية أمام السفارة السعودية لأنصار المحامي أحمد الجيزاوي وقفة احتجاجية أمام السفارة السعودية لأنصار المحامي أحمد الجيزاوي وقفة احتجاجية أمام السفارة السعودية لأنصار المحامي أحمد الجيزاوي وقفة احتجاجية أمام السفارة السعودية لأنصار المحامي أحمد الجيزاوي وقفة احتجاجية أمام السفارة السعودية لأنصار المحامي أحمد الجيزاوي وقفة احتجاجية أمام السفارة السعودية لأنصار المحامي أحمد الجيزاوي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان